أحمد مكي
أحمد مكي


ملابس أحمد مكي في «حزلقوم» موضة العيد 2022

وجيدة عبداللطيف

الجمعة، 15 أبريل 2022 - 01:08 م

تداول رواد السيوشيال ميديا، بوست ساخر يستعرضون من خلالة أزياء شخصية "حزلقوم" ، التي يجسدها النجم أحمد مكي، في مسلسل "الكبير أوي" الذي يعرض حاليا في السباق الرمضاني 2022 .

والتعليق داخل البوست :"لبس العيد السنة دية تحت رعاية "حزلقوم".

وانهالت التعليقات علي البوست بسخرية، الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بملابس "حزلقوم" .

في سياق اخر شهدت الحلقة 11 من مسلسل "الكبير أوي 6" للنجم أحمد مكي، العديد من الأحداث سنرصدها في السطور التالية:
 
 وعودة الكبير وأولاده إلى بيت العمودية بعد الكشف عن عصابة الرجل المقنع ولعبة السبيط وهروب الكبيرة.
عودة حزلقوم من الخارج والذي يتفاجأ بوجوده الكبير في الدوار ويبدأ حزلقوم في التعرف على أبناء الكبير عترة وجوني ولكن حزلئوم يستغرب من فارق السن بين جوني والعترة.

- يفاجيء حزلقوم الكبير بابنه حزلقوم الذي يظهر للمرة الأولى في العمل ويشبه الطفل والده تمامًا من حيث الشكل وقصة الشعر وطريقة الكلام.
- ظهور مربوحة في الحلقة في إطار كوميدي وفي محاولة لحزلقوم للتعرف عليها يدور بينه وبين الكبير حوار كوميدي حول زواج الكبير من مربوحة الشغالة في سوء تفاهم من حزلئوم لعدم علمه بزواج الكبير مرة أخرى. 

ثم يظهر سائق حزلقوم والذي يلعب دوره الفنان منير مكرم ويحاول استغلال حزلقوم واستعطافه للحصول على أكبر قدر من الأموال مستغلًا طيبة حزلقوم وسذاجته للنصب عليه. 

وتنتهي الحلقة بمشهد تواجد حزلقوم وهدرس في صالة جيم بمنطقة العمرانية بالهرم ويبحث حزلقوم عن كابتن أماني أو أمانيو لتنتهي الحلقة بظهور شيماء سيف التي تلعب مدربة داخل صالة الجيم في إطار من الكوميديا والتشويق. 

ويعرض مسلسل "الكبير أوى 6” فى تمام الساعة 6:20 مساء، على أن يعاد فى تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي، ويعرض حصرياً على قناتى ON وON دراما ومنصة Watch it الرقمية .
 
مسلسل "الكبير أوى" من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندى.

اقرا ايضا

«تفتيح المشهد».. مصحح اللهجة الصعيدية في «الكبير أوي 6» يكشف سر نجاح المسلسل


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة