صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


برشلونة يكشف حجم إصابة «بيدري»

رياض محمد جعيصة

الجمعة، 15 أبريل 2022 - 02:49 م

كشف نادي برشلونة الإسباني ، حجم إصابة نجم الفريق الكتالوني بيدري ، والذي كان قد تعرض لإصابة قوية خلال مباراة الفريق أمام فرانكفورت أمس ، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي.

وقال النادي أن الفحوصات التي أجريت علي اللاعب عقب المباراة كشفت إصابته بتمزق في العضلة مما يتسبب في غيابه عن الملاعب لمدة لم تحدد بعد.

وقال نادي برشلونة علي صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي تويتر : "الفحوصات الطبية أكدت إصابة بيدري بتمزق في العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيسر ، ومدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة".

و تأهل فريق فرانكفورت لنصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي بعد الفوز على برشونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بملعب "كامب نو".

وكانت مباراة الذهاب في ألمانيا قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب "دويتشه بنك بارك".

ووفقا لشبكة "سكواكا" للإحصائيات، فإن فرانكفورت أصبح أول فريق يحرز هدفين على الأقل في شباك البارسا بملعب كامب نو، خلال الشوط الأول هذا الموسم.

ومن جهة أخرى، ذكرت شبكة "أوبتا" أن فيليب كوستيتش (صاحب الهدفين الأول والثالث لفرانكفورت وصانع الهدف الثاني)، أصبح أول لاعب يسجل ويصنع في مباراة واحدة ضد الفريق الكتالوني بمعقله في مسابقة أوروبية، منذ مارس 2009.

وكان البرازيلي جونينيو آخر من فعل ذلك، في معقل برشلونة بالمسابقات القارية، حينما كان لاعبا ضمن صفوف ليون الفرنسي.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة