هدوء في محطات الوقود
هدوء في محطات الوقود


محافظ الشرقية: لن نسمح باستغلال المواطنين وحملات لمراقبة تعريفة الركوب

سناء عنان

الجمعة، 15 أبريل 2022 - 03:17 م

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أنه لا زيادة فى تعريفة الركوب لسيارات النقل الجماعي والسرفيس داخل مواقف المحافظة وأنه تم تشكيل لجان متابعة بجميع مراكز ومدن المحافظة بإشراف العميد سامى غريب مدير إدارة المرور وسعيد عاشور مدير الإدارة العامة للمواقف ورؤساء المراكز والمدن للمرور الدورى على المواقف على مدار اليوم للتأكد من التزام السائقين بتعريفة الركوب المحددة والاستفسار من الركاب عن قيمة الاجرة التى يتم تحصيلها ومواجهة اى محاولة لابتزازهم واتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين.

وأشار إلى أنه لن يسمح باستغلال المواطنين أو التلاعب بالتسعيرة المحددة مؤكدًا على ضرورة وضع ملصقات على سيارات السرفيس والنقل الجماعى مدون عليها خط سير والأجرة المحددة والأرقام المخصصة لتلقى الشكاوى من المواطنين.

كما شدد المحافظ على مديري المواقف بالتأكد من التزام أصحاب السيارات بتعقيم سياراتهم وعدم السماح بتسيرها إلا بعد التأكد من ارتداء السائق والركاب الكمامات الواقية للحفاظ على صحتهم وحمايتهم من فيروس "كورونا".

كما كلف المحافظ فايزة عبد الرحمن وكيل وزارة التموين بالشرقية بشن حملات مكثفة على محطات الوقود للتأكد من توافر الوقود بأنواعه على مدار اليوم للتأكد من مدى التزامها بالأسعار الجديدة المحددة ووضع لافتات موضح عليها الأسعار.

اقرأ أيضا | وكيل صحة الشرقية يناقش خطة العمل الوقائية

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة