هدف رفائيل سانتوس بوريه في شباك برشلونة
هدف رفائيل سانتوس بوريه في شباك برشلونة


شاهد قذيفة نجم فرانكفورت الأجمل في برشلونة بالدوري الأوروبي

محمد أنور

الجمعة، 15 أبريل 2022 - 04:34 م

اختير هدف الكولومبي رفائيل سانتوس بوريه مهاجم فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني في شباك برشلونة الإسباني أجمل هدف ضمن مباريات إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

وجاء هدف بوريه الثاني لفرانكفورت في ملعب كامب نو، خلال تسديدة من مسافة بعيدة لم يتمكن الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن من التصدي لها.

وتفوق هذا الهدف في تصويت اليويفا على هدفي سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة بنفس المباراة، وهدفين لجارو بوين (وست هام) والفرنسي كريستوفر نكونكو (لايبزيج).

وكان هدف بوريه الثاني لفرانكفورت في ملعب كامب نو خلال فوز الفريق الألماني خارج أرضه (3-2)، ليتأهل لنصف النهائي ويطيح بالنادي الكتالوني من البطولة في مفاجأة مدوية.

وتأهل فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني إلى نصف النهائي بعدما أطاح بالنادي الكتالوني من البطولة في مفاجأة مدوية.

وكانت مباراة الذهاب في ألمانيا قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب "دويتشه بنك بارك".

وتأهل فريق وست هام الإنجليزي بعد الفوز على مضيفه ليون الفرنسي بثلاثة أهداف دون رد، وكانت مباراة الذهاب في إنجلترا انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وسيضرب إنتراخت فرانكفورت موعدًا قويًا مع وست هام في نصف النهائي، وسيقام لقاء الذهاب على ملعب استاد لندن الأولمبي بتاريخ 28 أبريل، على أن تقام مباراة الإياب في ملعب دوتش بانك بارك يوم 5 مايو.

ويلتقي فريق لايبزيج الألماني مع جلاسكو رينجرز الإسكتلندي في دور نصف نهائي، ويقام لقاء الذهاب على ملعب ريد بول أرينا في 28 إبريل، على أن تقام مباراة الإياب في ملعب  ايبروكس ستاديوم يوم 5 مايو.

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي الدوري الأوروبي موسم 2022 على ملعب رامون سانشيز بيزخوان سيفيلا في إسبانيا يوم 18 مايو المقبل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة