البيتزا المثلجة
البيتزا المثلجة


كيفية طهو البيتزا المثلجة بالطريقة الصحيحة

سلمى خالد

الجمعة، 15 أبريل 2022 - 08:19 م

 كثير من ربات المنزل والأمهات تفضلن تخزين الأطعمة مثلجة في الفريزر لحين وقت طبخها ، فهذه الطريقة توفر وقت وجهد وتكون حلًا مناسبًا وملجأ عند العزومات والزيارات المفاجأة.

 

ولأن البيتزا هى من الأطعمة السهلة والبسيطة والمحببة للعديد من الأشخاص سواء الكبار والصغار ، فتسعى كثير من الأمهات إلى تخزينها مجمدة لحين وقت اللزوم، لذلك توصل أحد مستخدمي تيك توك إلى حيلة رائعة لضمان تقطيع البيتزا المجمدة بشكل مثالي عند خروجها من الفرن، ولا يستغرق الأمر سوى ثوانٍ قليلة.

 

وقام إريك غرانت بالانتقال إلى تيك توك ليكشف عن حيلته حيث قال: "في المرة القادمة التي تطبخ فيها بيتزا مجمدة، ضعها على حافة المنضدة وقم بقطعها، ثم قم بتدوير البيتزا ربع لفة إلى اليمين قبل أن تقطع النصف القريب من الحافة مرة أخرى"، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

 

وتابع إريك: "بهذه الطريقة، عندما تخرج البيتزا من الفرن، تكون مقطوعة مسبقاً، ولا داعي للقلق بشأن شرائح البيتزا أو أي شيء من هذا القبيل".

 

وقام العديد من المتابعين بالانقسام فى قسم التعليقات حول ما إذا كانت حيلة إريك ستنجح بالفعل أم لا، وقال أحد المعلقين "لقد جربت ذلك، إنه طريقة رائعة"، وعلق آخر: "أتمنى لو فكرت في ذلك قبل أن أمضي 45 دقيقة في نشر البيتزا من المنتصف لأضعها في المقلاة الهوائية ".

 

بينما اقترح ثالث مازحاً: "يجب أن يحصل هذا الرجل على جائزة نوبل"، ولكن معلقين آخرين كانوا أقل إعجابًا بهذه الحيلة، وأصروا على أن خدعة إريك لن تنجح إلا إذا تم وضع البيتزا على صينية خبز، بدلاً من وضعها مباشرة على رف الفرن. 

 

وليس هكذا فقط حيث كتب أحدهم: "إنها مجرد حيلة مناسبة لأولئك الذين يستخدمون المقلاة ولا يضعون البيتزا مباشرة على الرف"، فمنذ أن نشر إيريك مقطع الفيديو الخاص به، تمت مشاهدته 1.3 مليون مرة وحاز على العديد من الإعجابات والتعليقات .

اقرأ أيضا: طريقة عمل بيتزا المارجريتا الإيطالية


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة