البرتغالى فيريرا
البرتغالى فيريرا


3 صفقات «سوبر» في الزمالك

منتصر الرفاعي

الجمعة، 15 أبريل 2022 - 08:42 م

لا صوت يعلو فى القلعة البيضاء فوق صوت الصفقات السوبر التى يعكف أمير مرتضى المشرف على الكرة على إبرامها خلال الفترة الحالية لدعم صفوف الزمالك الموسم المقبل.

وأعد أمير مرتضى ملفا كاملا يشمل 3 لاعبين فى كل مركز يحتاج إليهم الفريق الأبيض الموسم المقبل لعرضهم على البرتغالى فيريرا لترتيب أولوياته منهم لبدء التفاوض معهم وفقا للمطالب المادية لأنديتهم مع حصوله على الضوء الأخضر من مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور لتوفير أى غطاء مالى لدعم الزمالك بصفقات سوبر وتحسباً لإستمرار عدم التجديد للاعبين الذين تنتهى عقودهم فى الموسم الحالى وأبرزهم المغربيان أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم.. 

وعلمت «أخبار اليوم» أن أمير مرتضى استقر على دعم الزمالك بثلاث صفقات سوبر أحدهما لاعبان من الشمال الأفريقى وآخر مهاجم افريقى سوبر وأن الليبى حمدو الهونى جناح الترجى التونسى الأقرب لارتداء الفانلة البيضاء الموسم المقبل بجانب وجود مفاوضات مع المغربى أيوب الكعبى مهاجم هاتاى سبور التركى الحالى والوداد المغربى السابق صاحب الـ 28 عاما.

اقرأ أيضاً | أوناجم خارج حسابات الجهاز الفني للزمالك 

كما تردد رغبة مسئولى الزمالك فى الحصول على خدمات عبدالرحمن مجدى لاعب الإسماعيلى ومحمد فتح الله وعبده يحيى لاعبى غزل المحلة وهشام صلاح ظهير أيمن الاتحاد السكندرى مقابل حصول زعيم الثغر على خدمات الإيفوارى رزاق سيسيه ومحمد عبدالسلام بشكل نهائى.


واستقر مسئولو الزمالك على استعادة عمر كمال عبدالواحد المعار لفيوتشر ومروان حمدى المعار لسموحة بجانب محاولات قوية لاستعادة محمد صبحى حارس الفريق المعار بنية البيع لفاركو.

وفى نفس الإطار.. يعقد مرتضى منصور رئيس الزمالك جلسات مكثفة من أجل إنهاء أزمة إيقاف القيد الموقعة على الفريق الأبيض فى عهد لجنة حسين لبيب بسبب مستحقات أندية مارتيمو وسبورتنج لشبونة البرتغاليين وذلك قبل 30 يونيو الحالى حتى يتمكن النادى من قيد صفقاته الموسم الجديد.. ويحق لمارتيمو قرابة المليون يورو بسبب محمد إبراهيم ولشبونة البرتغالى قرابة 500 ألف يورو بسبب شيكابالا.

على صعيد آخر.. صب البرتغالى فيريرا جام غضبه على لاعبى الفريق الأبيض عقب التعادل مع فاركو فى الجولة السابقة ولقنهم «دشاً بارداً» متوعدا باستبعاد أى لاعب مقصر أو مستهتر من التشكيل الأساسى للفريق حال استمرار تراجع الأداء أمام الاتحاد السكندرى المقرر لها الثلاثاء المقبل فى الجولة الـ 15 للدورى.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة