الاختيار 3
الاختيار 3


«الاختيار 3»| حال البلد تغير للأسوأ.. والحزن خيم على وجوه الناس

أحمد السنوسي

الجمعة، 15 أبريل 2022 - 09:56 م

تعرض الأن الحلقة الـ14 مسلسل «الاختيار 3»، توثيق حالة الصراع التي عانت منها البلاد على مدار عام من حكم جماعة الإخوان الإرهابية، الأمر الذي أثار حالة من الغضب الشعبي دفعت المواطنين إلى النزول وإسقاط حكم الجماعة في 30 يونيو 2013.

تناولت الحلقة حوار بين زكريا يونس - كريم عبد العزيز ضابط الأمن الوطني وزوجته إيمان العاصي، عندما سألته عن تغير ملامح وجهه للحزن، فرد قائلا: «حال البلد تغير للأسوأ.. والحزن خيم على وجوه الناس بسبب ما تشهده البلاد خلال حكم الإخوان».

ويعرض المسلسل وثائق ومقاطع فيديو حقيقية تكشف الوضع المأساوي الذي عاشته مصر في هذه الفترة، وسط سياق درامي يتضمن تسلسل الأحداث منذ تولي الجماعة الحكم حتى الرحيل بثورة في جميع شوارع مصر 30 يونيو 2013.

وتضمنت أحداث الحلقة 13 حديث بين الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع في ذلك الوقت، وأحد ضباط المخابرات الحربية مصطفى خليفة - يجسد دوره أحمد السقا.

يشارك في بطولة مسلسل "الاختيار 3" عدد كبير من النجوم على رأسهم  ياسر جلال وأحمد عز وكريم عبد العزيز وأحمد السقا وخالد الصاوي وإيمان العاصي وهيدي كرم حسني شتا وأحمد كشك وأحمد عزت وعبد العزيز مخيون وأحمد بدير ومحمد رياض وسمر مرسي ونور محمود ومن تأليف هاني سرحان ومن إخراج بيتر ميمي ومن إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة