تفحم شقة عروسين في الغربية
تفحم شقة عروسين في الغربية


تفحم شقة عروسين في الغربية

بوابة أخبار اليوم

السبت، 16 أبريل 2022 - 12:01 ص

شهدت منطقة "سيجر" التابعة لحي أول طنطا بمحافظة الغربية نشوب حريق بشقة عروسين حديثي الزواج بالطابق السادس نتج عنه التهام  النيران لأثاث ومحتويات المنزل والأجهزة الكهربائية به حيث لم يمض على زفافهما  سوى شهرين فقط.

اقرأ أيضا | نشوب حريق ضخم بالقرب من مسجد سيدي عبد الرحيم القناوي بقنا

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة بورود بلاغ يفيد  بنشوب حريق بإحدى الشقق السكنية  بمساكن منطقة سيجر التابعة لحي أول طنطا.

على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية ومباحث قسم أول طنطا وتمت السيطرة على النيران وإخماد الحريق الذي تسبب  في التهام  محتويات الشقة  وتفحم الأجهزة الكهربائية والأثاث بداخلها قبل امتداده إلى باقي شقق العقار السكني، ودلت المعاينة الأولية أن الوحدة السكنية يقطن بها عروسين حديثي الزواج.


وأسفر الحريق عن إصابة شخصين هما "محمد. ر" 54 عاماً و"أسماء.  م" 21 عاما، وتم نقلهما إلى مستشفى طنطا الجامعي، وعقب علمهما بالحريق حاولا دخول الشقة لإخماد النيران وأصيبا باختناقات وحروق من الدرجة الثالثة ورجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي بأحد الأجهزة تم تحرير محضر بالواقعة وقررت النيابة سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وندب الأدلة الجنائية للوقوف على أسبابه.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة