صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الأوقاف: توزيع 18 طن لحوم صكوك إطعام اليوم السبت

كرم من الله السيد

السبت، 16 أبريل 2022 - 08:39 ص

 

أعلنت وزارة الأوقاف انه سيتم اليوم السبت 16/4/2022م توزيع (18) طنًّا من لحوم صكوك الإطعام على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية بمحافظات (الإسكندرية- الشرقية - بني سويف - الغربية - البحيرة) بواقع (4) أطنان لكل من محافظات (الإسكندرية- الشرقية - بني سويف) و (3) أطنان لكل من محافظتي (الغربية- البحيرة)، وذلك للأسبوع الحادي عشر من بدء مرحلة التوزيع.

وأوضحت الوزارة أن  إجمالي ما تم توزيعه من لحوم صكوك الإطعام حتى تاريخه (490) طنًّا من اللحوم بمحافظات (القاهرة– الجيزة– الدقهلية– الإسكندرية– دمياط - بني سويف- الفيوم- المنيا- الشرقية- القليوبية- السويس- المنوفية- أسيوط- سوهاج- قنا- الأقصر- أسوان- الغربية- شمال سيناء- الوادي الجديد- البحيرة- مطروح-بورسعيد- البحر الأحمر- كفر الشيخ- الإسماعيلية- جنوب سيناء).

وأكدت غرفة العمليات بالوزارة على عدة أمور، أهمها: التعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية مع المستحقين، وأننا جميعًا في خدمتهم، وأن هذا إنما هو حقهم علينا وعلى المجتمع، ولا منة لأحد منا فيه، بل الفضل كله لله (عز وجل) في أن اختصنا بخدمتهم.

كما شددت على عدم تصوير أحد عند التوزيع، وعلى أهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية ومراعاة ضوابط التباعد وعدم التزاحم عند عملية التوزيع.

وبينت أنه سيتم التوزيع تباعًا والإعلان الرسمي عن ذلك على موقع الوزارة.

اقرأ أيضا: وزير الأوقاف: منع الفلسطينيين من الصلاة في الأقصى جريمة ضد الإنسانية

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة