القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
ارشيفية
ارشيفية

وسط انتشار أمني .. سيولة مرورية بكافة الطرق والمحاور بالجيزة

مجدي عصام

2022-04-16T09:48:49+02:00

شهدت الميادين والشوارع والمحاور الرئيسية، في محافظة الجيزة، صباح اليوم السبت، حالة من السيولة المرورية، وانتظام حركة السيارات بكافة الطرق والمحاور،مع معدلات سير طبيعية، للسيارات الملاكى الخاصة، وهدوء الحالة المرورية على الطرق، وأنتشار الخدمات المرورية.

وشهد الطريق الدائرى وشارع البحر الأعظم وصولا لشارع النيل السياحى انتظام فى حركة سير السيارات كما انتظم  كورنيش النيل فى الاتجاهين فى حركة سير السيارات، ومنطقة الكيت كات و الوراق، سيولة وانتظام بجميع الشوارع المؤدية إلي شارع أحمد عرابي  وكوبرى 15 مايو ، وكوبرى أكتوبر، وسط انتشار رجال الإدارة العامة لمرور الجيزة على المداخل، لتسهيل حركة السيارات.

كما شهد شارع فيصل والهرم وكوبري عباس والجامعة وميدان النهضة انسيابا مروريا تاما. كما شهد محور 26 يوليو أمام القادم من مناطق أكتوبر وفي طريقه إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان، سيولةمرورية في حركة السيارات. 

اقرأ أيضا| تحرير 1436 محضر إشغال طريق بالجيزة

وتواصل  الإدارة العامة لمرور الجيزة بقيادة اللواء محمد نصر لبنة مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة ، انتشار رجال المرور في شوارع الجيزة لتحقيق السيولة المرورية والأمن المروري حفاظًا على سلامة الجميع، حيث قامت الإدارة بحملات الكشف عن سلامة الإطارات، وكذلك ضبط المواقف العشوائية حفاظًا على سلامة الجميع من الخطر. 

ووضعت الإدارة عددا من الأكمنة على الطرق السريعة لضبط المخالفين ووضع أجهزة رادارات لضبط السرعات، كما دفعت الإدارة بسيارات القوات الأمنية بالاشتراك مع المديريات والدراجات البخارية، إضافة إلى تكثيف الحملات المرورية مثل حملات الحد من السرعات على الطرق وحملات الكشف عن متعاطي المواد المخدرة والدفع بسيارات الإغاثة المرورية على الطرق السريعة لمواجهة أي أعطال أو حوادث.

ووجّه مدير الإدارة بشن حملات رفع السيارات والدراجات المتروكة بمحيط الميادين والمنشآت المهمة. 

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom/s/3734787

 

Advertisements

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

 



 

 




 

مشاركة