سهر الصايغ
سهر الصايغ


الجمهور يقلد ضحكة «مليكة» في «المداح» ويرسها لسهر الصايغ| صور

وجيدة عبداللطيف

السبت، 16 أبريل 2022 - 01:24 م

نشرت النجمة سهر الصايغ، علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" من خلال الستوري الخاص بها، إشارات من محبيها وهم يقلدون شخصية "مليكا" وضحتها المرعبة والميكب الشرير علي برامج السيوشيال ميديا وتلك الشخصية تجسدها سهر، في مسلسل "المداح "الذي يعرض خلال السباق الرمضاني 2022.

وشهدت الحلقة الرابعة عشر من أحداث مسلسل "المداح" مفاجآت قلبت الأحداث رأسا على عقب، حيث بدأت الحلقة بوجود صابر المداح "حمادة هلال" وعماد "تامر شلتوت" في مكتب معالج روحاني والذي يكشف له سبب ظهور الشمعدان السباعي رمز الجن في حياته.


ويصدمه بأن ظهور هذا الشعار له يرمز له بشيئين الأول الموت على يد الجن، والثاني هو الخضوع أو الاستسلام لهم.

وكشفت الحلقة أن عماد، صديق صابر المداح والذي يساعده على حل مشاكله، هو مجرد خادم لدي الجن ويساعدهم في تدمير حياة صابر المداح.

وحدثت مواجهة بين صابر المداح مع رحاب "هبة مجدي" والذي يؤكد لها مجددا رفض عودة علاقتهما من جديد بعد وفاة زوجها رجل الأعمال منير الشهاوي، ليظهر لها روح والدها جمال عبدالناصر، الذي توفى في الجزء الأول من المسلسل ويؤكد لها عدم التفكير في العودة إلى صابر المداح، وأنه يجب عليها تنفيذ الأوامر المخططة لها.

وتنتهي الحلقة بمفاجأة مثيرة بعد ظهور حسن "خالد سرحان" متخفياً وهو يذهب إلى أحد الأماكن المجهولة لتظهر هبة، شقيقة المداح الهاربة من تحليل الـDNA لإثبات علاقتها بأسرة المداح، لتؤكد الأحداث معرفة حسن بالمكان الذى تختبئ فيه هبة ومعرفة سبب هروبها.

اقرا ايضا 

المداح الحلقة 11.. الحرب تشتعل بين حمادة هلال والجن

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة