الطفلة ملك ووالدتها
الطفلة ملك ووالدتها


«ألقى جثتيهما في الترعة».. حبس قاتل الطفلة ملك ووالدتها 15 يومًا بالغربية

بوابة أخبار اليوم

السبت، 16 أبريل 2022 - 03:26 م

كتب: عصام عمارة

قررت جهات التحقيق بمركز طنطا بمحافظة الغربية حبس "م . ل" سائق توك توك 15 يوما على ذمة التحقيقات لقيامه بقتل المجني عليها سماح طنطاوي ربة منزل وطفلتها "ملك" وسرقة مبلغ مالي ومشغولات ذهبية وهاتف محمول كان بحوزة الضحية، وتخلص منهن بمساعدة آخرين بإلقائهن داخل ترعة بإحدى القري التابعة لمركز طنطا .

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورد بلاغ بالعثورعلى جثتين مجهولي الهوية في حالة تعفن داخل ترعة قرية الرجدية بدائرة مركز طنطا وتم انتشال الجثتين ونقلهما إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي.

وعلى الفور، انتقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية وتم انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي وبالفحص تبين أن الجثة الأولى لربة منزل، تدعي "سماح .ط ، وتبلغ من العمر 38 عامًا والثانية ابنتها الطفلة وتدعى "ملك حسن" وتبلغ من العمر 10 سنوات تلميذة بالصف الثالث الإبتدائي مقيمين في منطقة العجيزي التابعة لدائرة قسم أول طنطا وقيام زوجها بتحرير محضراً سابقاً  يفيد بإختفاء زوجته وطفلته.

بتكثيف الجهود من قبل أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية تحت إشراف اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية تبين أن وراء ارتكاب الواقعة سائق توك توك بمدينة طنطا كانت تستأجره المجني عليها أثناء ذهابها لقضاء بعض احتياجاتها حيث أنها تعمل  في تجارة الملابس.

وفي يوم الواقعة استقلت المجني عليها وطفلتها التوكتوك في طريقهم لمدينة المحلة الكبرى لشراء بعض الملابس حيث انحرف سائق التوكتوك إلى إحدى الطرق الفرعية وقام بطعنها طعنة نافذة بمساعدة 3 آخرين وكذلك خنق طفلتها والتخلص من الجثتين بالقائهن بإحدى الترع بمركز طنطا وسرقة مشغولاتها الذهبية والتي تبين أنها من النوع الصيني ومبلغ 5 آلاف جنيه وتم ضبط القاتل الذي اعترف بإرتكابه لجريمته.

اقرأ أيضا | الغربية في أسبوع | لا زيادة في أسعار المواصلات.. الأبرز

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة