حريق بمحول كهرباء
حريق بمحول كهرباء


السيطرة على حريق بمحول كهرباء بجوار إحدى الجامعات بـ«الغربية»

بوابة أخبار اليوم

السبت، 16 أبريل 2022 - 09:01 م

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الغربية، من السيطرة على حريق اندلاع بأحد محولات  الكهرباء بجوار إحدى الجامعات الخاصة بالطريق الزراعي السريع بنطاق دائرة كفرالزيات وامتداده الي احدي مزارع الماشية بالمنطقة، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح، وتم قطع التيار الكهربائي عن المنطقة والقرى المحيطة لحين إخماد النيران.

وكان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية  قد تلقى اخطارا من شرطة النجدة بورد بلاغًا يفيد اندلاع حريق هائل بالقرب من إحدى الجامعات الخاصة بالطريق الزراعي السريع بكفرالزيات.

اقرأ أيضا| مباحث الغربية تكشف غموض العثور على جثة ربة منزل ونجلتها بمياه ترعة في طنطا

وعلي الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بمركز شرطة كفرالزيات وقوات الحماية المدنية وتم الدفع بـ سيارتي إطفاء وسيارات وتبين من المعاينة اندلاع حريق هائل في محول كهرباء بجوار إحدى الجامعات الخاصة بنطاق قرية  كفرديما التابعة لدائرة المركز.
وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على النيران بعد أن امتدت الي احدي مزارع الماشية القريبة  وإخمادها قبل أمتدادها إلى المناطق السكنية دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

وتبين من التحريات الأولية أن سبب حدوث الحريق ماس كهربائي داخل المحول رجح بسبب زيادة الأحمال، وقام المهندس أحمد الصياد مدير فرع شركة كهرباء الغربية بالدفع بعدد من المهندسين والفنيين لمعاينة محول الكهرباء المحترق، وتبين إن السبب المبدئي للحريق  هي تطاير شرر من محول كهرباء بالمنطقة  وتم فصل التيار الكهربائي عنه حتى تم السيطرة على الحريق واخماد النيران.

حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة