أحمد مكي
أحمد مكي


جوني وهجرس «يوتيوبر»| تفاصيل الحلقة 15 من مسلسل «الكبير أوي6»

محمد عصام

السبت، 16 أبريل 2022 - 09:07 م

بدأت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل "الكبير أوي 6" بمشادة وعراك بين الكبير أوي "أحمد مكي" وزوجته مربوحة "رحمة أحمد" حول استهلاك باقة الإنترنت بسبب مقاطع يوتيوب التي تشاهدها ليل نهار،  واستنجدت بأخيه جوني لتهرب من ضرب "الكبير أوي" لها.

ومن ناحية أخرى، قرر جوني بعد مشاهدة عدد كبير من المتابعين لـ"كسبانة"، خاصة أنها لا تقدم محتوى مفيد وتتربح مكاسب هائلة من مشاهدة الفيديوهات حتى أنها تؤثر في زوجة أخيه "مربوحة"، وقرر أن يصبح بلوجر هو الآخر كي ينافس كل المدونين.

وقابل جوني هجرس "محمد سلام" كي يتفق معه على تدشين قناة على يوتيوب، وتحمس هجرس كثيرًا كونه سيصبح مشهور مثل "حمدي ووفاء" و"أحمد حسن وزينب" وغيرهم من مشاهير السوشيال ميديا، لكن جوني يريد أن يقدم محتوى مفيد يؤثر به في أهالي المزاريطة وكل متابعي مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي. 

وشهدت الحلقة الماضية، تعرض ابن الكبير ” النجم أحمد مكي ” لتنمر وسخرية شديدة من طفلة في المدرسة ” جليلة” ووصفت العتر ابن الكبير بالفاظ سيئة بسبب جسده الضخم وهو مازال طفلا وقام بالشكوى لوالده الكبير وحاول اختطافها في منزله بالمزاريطة للسخرية منها لكن قامت بعمل تحد مع الكبير وانتصرت عليه هو ورجالة فزاع وأشرف ” هشام اسماعيل وحسين أبو حجاج”.

وكذلك شهدت الحلقة دخول  العتر فريق التمثيل بالمدرسة وتقديمه بطولة مسرحية الجميلة والوحش وفوجئ أن بطلة المسرحية هي الطفلة ” جليلة” وحينما كان يعرضانها أمام الجمهور وأدارة المدرسة بوجود الكبير وزوجته مربوحة حاولت جليلة السخرية من العتر وارهبته ثم وقعت فجأة على الأرض فأصبحت أسنانها مكسورة ، بينما فاجأها العتر  بموقف انساني معها اسعد والده الكبير.

يُعرض المسلسل بشكل حصري على شبكة قنوات «ON E» قبل بداية موسم رمضان، إذ يتم بث المسلسل وإعادته من خلال قنوات الشبكة فقط.

"الكبير أوي" من بطولة أحمد مكي، الوجه الصاعد رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عزالعرب، مصطفى غريب، حسن القناوي، علاء زينهم، حسين أبوحجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدي الميرغني، نرمين الفقي، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين تأليف مصطفى صقر، إخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضاً:- أشرف زكي يكشف علاقته بوزيرة الثقافة: النهاية لم تكن سعيدة


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة