أحمد شديد قناوي
أحمد شديد قناوي


أحمد شديد قناوي: نسعى لتحقيق لقب كأس الكونفيدرالية

أحمد إسماعيل

السبت، 16 أبريل 2022 - 09:34 م

أكد أحمد شديد قناوي، قائد الفريق الأول للكرة بالنادي المصري أن الجميع داخل القلعة الخضراء يسعى وبكل قوة من أجل تحقيق لقب كأس بطولة الكونفيدرالية الحالية ، مضيفًا أن المرحلة المقبلة ستشهد مزيدًا من التركيز من جميع اللاعبين من أجل  حصد اللقب سعيًا لاسعاد جماهير المصري العظيمة والتي سيُضفي تواجدها في مباراة الغد أمام نهضة بركان حماسًا كبيرًا على جميع اللاعبين.
ويستعد المصري لملاقاة نهضة بركان بمباراة ذهاب الدور ربع النهائي من النسخة التاسعة عشر لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، والمقرر إقامتها في العاشرة مساء غدا الأحد.
ويدير المباراة المالي، "بوبو تراوري" حكم ساحة، ويعاونه كل من "سيدو تياما"، مساعد حكم أول من بوركينا فاسو ، و"مامادو جادو " مساعد حكم ثاني من النيجر، بالإضافة إلى الحكم الرابع "جان جاك ندالا " من الكونغو الديموقراطية ، فيما سيتولى الجزائري مهدي شريف مهام حكم الفيديو بمعاونة من مواطنه موكران جوراري.
وسبق وأن التقي الفريقين المصري ونهضة بركان في بطولة كأس الكونفدرالية، في أربعة مباريات ، حقق فيها الفريق البورسعيدي الفوز في مباراة وخسر أخري ، وتعادلا سويا في مباراتين.
وكانت المواجهة الأولي في دور المجموعات بنسخة 2018 ، وتعادل الفريقين سلبيا دون أهداف في الدار البيضاء قبل فوز المصري بهدف في مباراة الإياب ، وتأهلا سويا للدور ربع النهائي.
وفي نسخة 2020 فرض نهضة البركان التعادل بهدفين لمثلهما في مباراة الذهاب التي أقيمت في السويس ، قبل أن يفوز بطل المغرب في لقاء الإياب علي أرضه بهدف دون رد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة