ارتقاء أبوجبل من تدريبات الفريق
ارتقاء أبوجبل من تدريبات الفريق


تحذيرات فى الزمالك قبل مواجهة الاتحاد

ترحيب برحيل بن شرقي والجزيرى .. وفيريرا غير مقتنع بأوناجم

ياسر عبدالعزيز

السبت، 16 أبريل 2022 - 09:57 م

تسيطر حالة من الحذر الشديد على استعدادات الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك لمواجهة الاتحاد السكندرى بعد غد فى الجولة الخامسة عشرة من منافسات الدورى العام ، وذلك بعد التعثر غير المبرر الذى أصاب الفريق أمام فاركو أحد فرق الدورى الحديثة والذى أوقف انتصارات الزمالك وتعادل معه وحرمه من نقطتين غاليتين فى رحلة البحث عن الاحتفاظ بدرع المسابقة .. الكل فى الزمالك يحذر من لقاء الاتحاد القادم ويعتبر أى نتيجة غير الفوز ستكون نقطة تحول سلبية فى مسيرة الفريق ولن يكون هناك أعذار خاصة وأن الجمهور الأبيض لايزال مصدوما حتى الآن من كبوة فاركو .

وشدد فيريرا فى اجتماعاته مع اللاعبين على ضرورة التركيز فى كل لقاءات الزمالك القادمة وتدارك الأخطاء وعلاجها من أجل الاحتفاظ بدرع المسابقة.. وكان الزمالك قد عاد لتدريباته أمس بعد انتهاء الراحة السلبية وبدأ الاستعداد لمباراة الاتحاد .    


على صعيد آخر رحب الزمالك برحيل المغربى  اشرف بن شرقى والتونسى سيف الجزيرى منتظرا عروض رسمية وجادة للبت فى ملف اللاعبين ، كما أن فيريرا أبدى عدم قناعته بإمكانيات اللاعب المغربى محمد واوناجم ،   وكشفت  مصادر مقربة من  أشرف بن شرقى عن تواصل تم بينه وبين الفرنسى باريس كارتيرون المدير الفنى السابق للزمالك وهذا التواصل جاء لاستطلاع رأيه من اجل الانضمام الى الاتفاق السعودى الذى يدربه كاتيرون الان، بداية من فترة الانتقالات الصيفيه القادمة..حيث ينتهى عقد بن شرقى كما هو معلوم بنهاية الموسم الحالى، وسط اعلان من ادارة الزمالك عن عدم التجديد له «حتى الان»..بينما حسم البرتغالى  فيريرا مصير الجناح المغربى محمد أوناجم فى القلعة البيضاء. .وينتهى عقد محمد أوناجم مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، مما يمنحه الحق فى التوقيع لأى ناد آخر والانتقال له فى الموسم المقبل مجانا..وكشف مصدر من نادى الزمالك أن «فيريرا غير مقتنع بإمكانيات المغربى محمد أوناجم، وبالتالى أخرجه من حساباته وقرر ألا يستمر مع الفريق فى الموسم المُقبل».


ونقل فيريرا لجهازه المعاون أن «قدرات أوناجم الفنية لا تتناسب مع ناد كبير بحجم الزمالك»، مما يُصعب تجديد عقده مع القلعة البيضاء. .وغاب محمد أوناجم عن تشكيل الزمالك منذ تعيين فيريرا مديرا فنيا للفريق الأبيض خلفا للفرنسى باتريس كارتيرون.


وكان رئيس الزمالك مرتضى منصور قد أعلن فى وقت سابق من الشهر الماضى عن إيقاف مفاوضات التجديد لخمسة لاعبين هم: محمد أبو جبل، وطارق حامد، وعمر السعيد، ومحمد أوناجم، وأشرف بن شرقي..ويشارك اللاعبون المشار إليهم فى المباريات الأخيرة للزمالك عدا أوناجم.


وبالنسبة للجزيرى فيتردد بقوة أنه يمتلك عروض خليجية الرحيل ولكن حتى الآن لم يصل الزمالك أى عروض جادة ولن يمانع الزمالك فى رحيله بشرط جدية العروض وأن تكون متناسبة مع إمكانات اللاعب .

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة