وزير الزراعة
وزير الزراعة


وزير الزراعة يتفقد منفذ «خير مزارعنا لأهالينا» بحديقة الأورمان

محرم الجهيني

السبت، 16 أبريل 2022 - 11:26 م

يتفقد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي غدا الساعة العاشرة صباحا معرض " خير مزارعنا لأهالينا " في حديقة الأورمان بالجيزة للاطمئنان على توافر السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة.

جدير بالذكر أن السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، واللواء احمد راشد محافظ الجيزة، كانا قد افتتحا معرض المنتجات والسلع الغذائية، المقام بحديقة الاورمان النباتية بالجيزة  خلال شهر مارس الماضي.

ويأتي ذلك في إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمحاربة الغلاء وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين

من خلال  العديد من معارض ومبادرات كثيرة، منها معرض اهلا رمضان الذي افتتحه مؤخرا الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بالإضافة إلى معارض "خير مزارعنا لأهالينا" الخاصة بوزارة الزراعة.

كما تهدف هذه المنافذ إلى توفير السلع للمواطنين باسعار مخفضة، والحد من الحلقات الوسيطة لأنها من المنتج الى المستهلك مباشرة، دون وسطاء، وبجودة عالية، من انتاج مزارع وزارة الزراعة، والممتدة حتى ما بعد شهر رمضان الكريم لتوسيع استفادة المواطنين منها حيث تم توفير جميع المنتجات الغذائية من لحوم وأسماك وبقوليات وخضر وفاكهة في منافذها المنتشرة بالمحافظات بجودة عالية و بأسعار تنافسية أقل من الأسواق الخارجية بنسبة تصل ل 25 % على أن عرضها بالمنافذ من منتصف شهر شعبان الجاري .

 

الزراعة: اعتمدنا الهند منشأ جديد لاستيراد القمح| فيديو

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة