المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي


المصري يتطلع لنتيجة إيجابية أمام نهضة بركان في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية

أحمد إسماعيل

الأحد، 17 أبريل 2022 - 09:39 ص

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري لتحقيق الفوز علي نهضة بركان المغربي خلال المباراة التي تقام بينهما في العاشرة من مساء اليوم الأحد باستاد برج العرب بالإسكندرية ، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشر.

ويدير المباراة المالي، "بوبو تراوري" حكم ساحة، ويعاونه كل من "سيدو تياما"، مساعد حكم أول من بوركينا فاسو ، و"مامادو جادو " مساعد حكم ثاني من النيجر، بالإضافة إلى الحكم الرابع "جان جاك ندالا " من الكونغو الديموقراطية ، فيما سيتولى الجزائري مهدي شريف مهام حكم الفيديو بمعاونة من مواطنه موكران جوراري.

وسبق وأن التقي الفريقين المصري ونهضة بركان في بطولة كأس الكونفدرالية، في أربعة مباريات ، حقق فيها الفريق البورسعيدي الفوز في مباراة وخسر أخري ، وتعادلا سويا في مباراتين.

وكانت المواجهة الأولي في دور المجموعات بنسخة 2018 ، وتعادل الفريقين سلبيا دون أهداف في الدار البيضاء قبل فوز المصري بهدف في مباراة الإياب ، وتأهلا سويا للدور ربع النهائي.
وفي نسخة 2020 فرض نهضة البركان التعادل بهدفين لمثلهما في مباراة الذهاب التي أقيمت في السويس ، قبل أن يفوز بطل المغرب في لقاء الإياب علي أرضه بهدف دون رد.

اقرأ أيضًا: بعثة المصري تعود إلى القاهرة بعد التأهل لربع نهائي الكونفدرالية | صور

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة