الفنان تامر حسنى
الفنان تامر حسنى


تفاصيل صراع النجوم للفوز بكعكـة إعلانات رمضان

آخر ساعة

الأحد، 17 أبريل 2022 - 12:43 م

صلاح دندش

كعادة الشاشة التلفزيونية فى شهر رمضان الكريم تزداد المنافسة شراسة بين نجوم الفن للفوز بكعكة الدراما الرمضانية والإعلانات التجارية.. ولضمان تحقيق الإعلان هدفه يتم الاستعانة بكبار النجوم مع دفع ملايين الجنيهات لهم.. آخرساعة ترصد صراع النجوم على تورتة نسب المشاهدة الإعلانية.

 

الفنانة ياسمين عبد العزيز قدمت مع الفنان كريم محمود عبد العزيز إعلانا واحدا بأكثر من شخصية فى الإعلان للمقارنة بين الأجواء الرمضانية قديما وحديثا. وجسدت دور كريمة مختار وشريهان فى الفوازير.. وحصلت على 10 ملايين جنيه مصرى.. وقدم كريم شخصية عبدالغفور البرعى وعبدالمنعم مدبولى فى فيلم (الحفيد).

 

أما الفنانة منى زكى فظهرت فى إعلان وحصلت على 2مليون جنيه.. ويشاركها فى الإعلان نيللى كريم ودينا الشربينى، والفكرة قائمة على استعادة الزمن الجميل عن طريق استخدام لحن أغانى السندريلا الراحلة سعاد حسنى مع تغيير كلمات الأغانى والاحتفال بقدوم رمضان فى فصل الربيع.

 

يعد المطرب عمرو دياب هو الأكثر ظهورا، خلال إعلانات رمضان وتتصدر أغانيه مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة وتحصل على مشاهدات عالية

 

كما ظهر الفنان تامر حسنى، فى إعلان  مع إليسا ويسرا ونيللى كريم وأحمد داش وهدى المفتى وأسماء جلال وميس حمدان، بالإضافة إلى عدد من الرياضيين من بينهم عماد متعب نجم منتخب مصر والنادى الأهلى السابق والإعلامى سيف زاهر.

وقدمت الفنانة شيرين عبدالوهاب أغنية وشاركها فيها محمود العسيلى كملحن وليس كمطرب.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة