إميليا و عمرو
إميليا و عمرو


التفاصيل الكاملة لحكاية "إميليا وعمرو مصطفى" في رمضان

أخبار النجوم

الأحد، 17 أبريل 2022 - 02:47 م

نورهان نبيل

تصدرت الممثلة وعارضة الأزياء الإنجليزية إميليا كلارك منصات التواصل الاجتماعي في مصر بعد أن قامت صفحة رسمية لمحبيها على موقع فيسبوك، يتابعها نحو مليون ونصف المليون شخص بوضع صورة المطرب والملحن عمرو مصطفى أثناء انفعاله في لقاء تلفزيوني وهو يقول جملته الشهيرة “في رمضان” وتقوم الصفحة لجعل صورة عمرو كصورة رئيسية للصفحة بدلا من صورة إميليا كلارك التي هي من المفترض انها صفحتها الخاصة، وبعد تغيير الصورة مباشرة حصلت على نحو 400 ألف إعجاب، و74 ألف تعليق، و50 ألف إعادة نشر، كما طالبت صفحة كلارك أيضا بالتوقف عن إرسال صورة تم تركيبها تظهرها بجوار مطرب المهرجانات حمو بيكا، الذي كان يرتدي زيا مشابها لفستان ارتدته كلارك من قبل.

 

جاء رد  عمرو مصطفى سريعا من خلال صفحته الرسمية على الفيسبوك بتعليق كتب فيه “معلش يا إيميليا .. بس أنا متجوز”، رغم ان الصورة التي انتشرت لعمرو مصطفى هذا العام إلا أنها تعد من لقاء سابق قديم عمره ما يقرب من ثمانية أعوام عندما ظهر في برنامج الإعلامي الراحل وائل الإبراشي.

 

وكانت الممثلة الإنجليزية قد نشرت في بداية شهر إبريل الحالي صورة تجمع بينها وبين  محمد صلاح كابتن منتخب مصر لكرة القدم ولاعب ليفربو الإنجليزي الكرة المصري محمد صلاح، لتنهال تعليقات المصريين على المنشور بصورة  عمرو مصطفى وهو يقول جملته “في رمضان”.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة