روجينا
روجينا


انحراف «روجينا» في رمضان..ويوتيرن «ريهام حجاج»..ذنوب بلا هدف

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 17 أبريل 2022 - 06:16 م

 

هيثم وحيد

منذ أن أعلن عن عرض مسلسلي انحراف لروجينا، ويوتيرن لريهام حجاج، خلال السباق الدرامي الرمضاني، إلا وتعالت وكثرت وتكاثرت الأصوات التي هاجموهم قبل أن ترى العمل أو حتى تسمع عنه.

فقط يهاجمون المسلسل من أجل الهجوم على بطلاته اللاتي  يرفضونهن لمجرد أن روجينا زوجة النقيب أشرف زكى وريهام زوجة منتج وهذا شئ يجب ألا يعيبهن.. فقط مايعيبهن وينقص منهن أنهن لا يملكن الموهبة.. وهذا ليس حقيقي.. فهما فنانتان موهوبتان باعتراف الجميع من قبل أن يتزوجا أزواجهن.

وبعيدا عن اللغط والجدال والرغى  والهرى حول المسلسلين وباعتراف كل من شاهدوها أنهما حقا عملين يستحقا المشاهدة بما فيهما من فكر وفن مختلف فى الشكل والتنازل والمضمون

فمن ينسى روجينا التي بدأت منذ عام ١٩٩٢ بمسلسل الشراقي  وبعده توالت الاعمال بل وشاركت في أهم الأعمال التليفزيونية مثل مسلسل المال والبنون وقبله ليالي الحلمية الجزء الخامس.. وغيرها الكثير والكثير من الاعمال والسنوات حتى وصلت إلى البطولة المطلقة التي تستحقها بعد كل هذه السنين من التعب والجهد.

وكذلك ريهام حجاج التي بدأت منذ عام ٢٠١٠ بمسلسل أزمة سكر وبعدها كاريوكا وشربات لوز وسجن النسا وغيرها من الاعمال الفنية التى نجحت من خلالها بل وكانت بالنسبة الجمهور من الشباب فتاة أحلامهم والفيدييت..خاصة مع مسلسل هبة رجل الغراب.. و التي خرجت منها نجمة يحبها الجمهور مما جعل منتجين السينما تسند لها بطولات افلام مثل القرد بيتكلم  وغيره من الأعمال.

الغريب أن مع كل هذا الحب الذى نالوه من قبل تحول فجأة  إلى هجوم ورفض مع إسناد بطولات لهم خاصة ريهام حجاج من إنتاجها.. حيث زاد الكلام عليهن قبل بدء عرض اعمالهن حيث قال البعض على روجينا أن زوجها النقيب أشرف زكى هو من يفرضها على المنتجين لأنه نقيب الممثلين.. وقالوا على ريهام حجاج أن زوجها رجل الأعمال هو من يفرضها علينا بفلوس كبطلة.. ومع انطلاق ماراثون رمضان الدرامي زاد وزاد الهجوم عليهن دون مشاهدة المسلسل نفسه فقط يهاجمون من أجل الهجوم.. ولكن مع الوقت ويبدو أنه من كثرة الهجوم عليهن الناس الطبيعية بدأت تتابع المسلسل فاكتشفوا أن مسلسل روجينا حلو جدا.. قصة مختلقة.. تناول ملئ بالإثارة والتشويق.. أداء روجينا نفسه مبهر ويبدو انها وصلت إلى مرحلة النضج والتطور في أدائها.

ونفس الشيء مسلسل ريهام حجاج من كثرة الهجوم عليه وعليها واتهامات بأنها تتدخل حتى فى أدوار زملائها وهذا لم ولن يحدث لسبب بسيط وهو عمل من إخراج سامح عبد العزيز المخرج المتميز الموهوب والكبير قيمة وفن وبالتالي  لن يسمح لأى تدخل فى شغله او شغل اى عنصر من عناصر العمل الأخرى ..ومع متابعة العمل جماهيريا بدأت الناس ترى أن المسلسل حلو ويستحق المشاهدة وأداء ريهام نفسه متميز ..مما جعل المتابعين للعملين يتساءلون عن سر الهجوم الغير مبرر لعملية حلويين وفيهم شغل أفضل من أعمال أخرى لنجمات كبيرات ولم يظهرا  بالمستوى المتوقع.. ومعنى ذلك أن من يهاجمون العملين دون ان يشاهدهما بلا مبرر وبلا سبب كمن يبحث على  التحصل على ذنوب بلا هدف  مجرد الهجوم بحثا عن التيرند بغض النظر عما اقترفه فى حق صناع هذه الأعمال.. وعموما هذه الذنوب بلا هدف أفادت المسلسل بأنها جعلت الناس تتابع المسلسل لترى ما يقال عنهما أعجبهم المسلسلات وبطلاته
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة