بايرن ميونخ
بايرن ميونخ


شاهد.. بايرن ميونخ يعزز تقدمه نحو لقب البوندسليجا بالفوز على بيليفيلد

محمد أنور

الأحد، 17 أبريل 2022 - 07:50 م

عزز فريق بايرن ميونخ من تقدمه نحو لقب بطولة الدوري الألماني "البوندسليجا"، بعد فوزه بثلاثية نظيفة على ضيفه أرمينيا بيليفيلد، ضمن مواجهات الجولة الـ 30.

وجاء الهدف الأول للبايرن بنيران صديقة عبر المدافع "جاكوب لاورسن" في الدقيقة العاشرة، فيما أضاف "سيرجي جنابري" هدفا آخر بالدقيقة 45+7 من زمن الشوط الأول، قبل أن يحرز "جمال موسيالا" الهدف الثالث قبل 6 دقائق على نهاية المباراة.

وبهذه النتيجة تقدم البايرن في صدارة جدول ترتيب البوندسليجا بوصوله للنقطة 72، متقدمًا بفارق 9 نقاط عن ملاحقه بوروسيا دورتموند قبل 4 جولات على نهاية الموسم، فيما تجمد رصيد بيليفيلد عند 26 نقطة في المركز الـ17.

يد 

وأجرى جوليان ناجلسمان، مدرب بايرن ميونخ، بعض التعديلات على تشكيلة وخطة فريقه خلال مواجهة أرمينيا بيليفيلد.

وقرر ناجلسمان التحول إلى طريقة (4-3-3) بعدما دفع بالثلاثي جوشوا كيميتش، ليون جوريتسكا ومارسيل سابيتزر في خط الوسط من البداية.

ووضع المدرب الألماني مواطنه ليروي ساني على مقاعد البدلاء رفقة جمال موسيالا، مفضلا الاعتماد على الثلاثي سيرجي جنابري، توماس مولر وروبرت ليفاندوفسكي في خط الهجوم.

وضم تشكيلة الفريق البافاري كلاً من: "نوير، بافارد، أوباميكانو، نيانزو، ديفيز، كيميتش، جوريتسكا، سابيتزر، جنابري، مولر وليفاندوفسكي".

فيما بدأ بيليفيلد بتشكيلة على النحو التالي: "أورتيجا، بيبر، راموس، نيلسون، لاورسن، سكوبن سكوجاوا، كونزه، بريتل، ويمر وسيرا".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة