الاختيار 3
الاختيار 3


الحلقة الـ16 من «الاختيار 3»| الشعب يحرر توكيلات للسيسي لقيادة الدولة

أحمد السنوسي

الأحد، 17 أبريل 2022 - 10:38 م

كشفت الحلقة 16 من مسلسل "الاختيار 3"، عن غضب الشارع المصري والشعب من فترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية، ورفضهم التام لما كانوا يفعلوه في البلاد.

وأوضحت الحلقة تجميع المصريين ونزولهم بتوقيع عدد من التوكيلات لوزير الدفاع، الفريق أول عبد الفتاح السيسي - ياسر جلال، ضد جماعة الإخوان الإرهابية والراحل المعزول محمد مرسي، ويجسد دوره الفنان صبري فواز.

كما كشفت الحلقة عن رصد المخابرات الحربية لقيادات سلفية جهادية في الإسكندرية، وظهر العقيد مصطفى - أحمد السقا، داخل غرفة العمليات وتحدث عن رصد خلية إرهابية داخل شقة بالأنفوشي وقال إن عملهم شبيه بالتنظيمات الإرهابية القادمة من الخارج، وعقب ذلك داهموا الشقة وأحبطوا مخطط العناصر الإرهابية.

مسلسل «الاختيار 3» دراما فريدة من نوعها تتناول فترة عصيبة عاشها المصريون في ظل زمن جماعة الإخوان الإرهابية تحت قيادة الرئيس المعزول محمد مرسي.

وتدور أحداثه حول البطولات الوطنية التي يقدمها رجال الجيش والشرطة وهذا من أجل الدفاع عن حماية الوطن والدفاع عنه حيث أن هذا المسلسل من أكثر الأعمال الفنية التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، والقنوات الناقلة له هي قنوات ON E و قنوات DMC وتكون إعادة الحلقات على شاشة ON دراما.

“الاختيار 3″، من بطولة أحمد السقا، كريم عبد العزيز، ياسر جلال وأحمد عز.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة