مصرع شاب" بطوبة "في مشاجرة بالغربية 
مصرع شاب" بطوبة "في مشاجرة بالغربية 


مصرع شاب بـ«طوبة» في الرأس نتيجة مشاجرة كبرى بالغربية | صور

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 18 أبريل 2022 - 03:55 ص

كتب عصام عمارة 

شهدت قرية دفرة التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية مصرع شاب من أهالي القرية بـ"طوبة" في الرأس نتيجة مشاجرة كبري نشبت بين مجموعة من الأهالى استخدمت فيها الأسلحة البيضاء والشوم والعصي والطوب بين مجموعة من الأهالي بسبب خلافات بينهم.


بداية الواقعة عندما تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من مستشفى طنطا الجامعي بوصول الشاب  ا ر ٣٢  عام جثة هامدة نتيجة نزيف حاد بالرأس وكسر بقاع الجمجمة ولفظ أنفاسه فور وصوله للمستشفى.

  
على الفور الأجهزة الأمنية ومباحث قسم شرطة مركز طنطا الي موقع الحادث وتبين نشوب مشاجرة كبرى بين ٩ أشخاص من أهالي القرية استخدمت فيها بالأسلحة البيضاء والشوم والعصي بسبب خلافات سابقة بينهم. 

وبسؤال شهود العيان من الأهالى تبين مقتل المجني عليه أثناء مشاهدته للمشاجرة فور نشوبها في الشارع، حيث أصابته في رأسه طوبة مفاجئة أدت إلى وفاته في الحال أثناء تبادل أطراف المشاجرة القذف بالطوب فيما بينهم وسقط على الفور مضرجا في دمائه من شدة الإصابة المباشرة في رأسه.

وتمكنت الأجهزة الأمنية ومباحث مركز طنطا من السيطرة على المشاجرة والقبض على أطرافها وتم اقتياد المتهمين إلى ديوان قسم شرطة مركز طنطا.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق التي طلبت تشريج جثة المجني عليه لمعرفة أسباب الوفاة وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

اقرأ أيضا | صور | قرية الحصافة بالقليوبية تتشح بالسواد عقب انتشال جثة «الطفلة سجدة» 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة