جالاتا سراي
جالاتا سراي


جالاتا سراى في مباراة سهلة أمام مالاتيا سبور بالدورى التركى

هبة سلامة

الإثنين، 18 أبريل 2022 - 11:39 ص

يحل نادى جالاتا سراي المحترف في صفوفه المصري مصطفى محمد، ضيفا على منافسه مالاتيا سبور فى السابعة والنصف مساءً، اليوم الإثنين، فى المباراة التى تجمعهما على ملعب "نيف ستاديوم" ضمن مباريات الجولة 33 من منافسات الدوري التركي.
ويحتل جالاتا سراي المركز الخامس عشر فى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 41 نقطة، من 32 مباراة، محققًا الفوز فى 11 وتعادل في 8 وخسر 13 مواجهة.
بينما يحتل مالاتيا سبور المركز العشرين والأخير فى جدول الترتيب برصيد 20 نقطة فقط، بعد خوضه لـ32 جولة، بواقع 5 انتصارات و5 تعادلات مع الخسارة في 22 مباراة أخرى. 
ويلعب المصري مصطفى محمد ضمن صفوف فريق جالاتا سراي، بينما يلعب الظهير الأيسر المصرى كريم حافظ فى فريق مالاتيا سبور.
وعاد مصطفى محمد إلى تدريبات جالاتا سراي الجماعية، عقب تعافيه من الإصابة، وذلك قبل مباراة مالاتيا سبور اليوم في الدوري التركي.
وغاب مصطفى محمد عن المباراتين الماضيتين لجالاتا سراي، بسبب إصابة تعرض لها خلال تواجده مع منتخب مصر في مباراتي السنغال بتصفيات أفريقيا لكأس العالم 2022.
ويعيش فريقا جالاتا سراي ومالاتيا سبور موسماً كارثياً، خاصة أن الأول يقدم مستويات متدنية للغاية ويتواجد في المراكز المتأخرة، بينما يقبع الثاني في قاع جدول ترتيب الدوري التركي ويقترب من الهبوط للدرجة الثانية.
ومن المتوقع أن يلعب جالاتا سراي بالتشكيل الآتي: 
"ألطاي – فيردي، كيم مين جاي، عزيز، صامويل، ميخا زايتس، ميجيل كرسبو، دييجو روسي – مصطفى محمد، سيردار درسون، ميرت ياندش".
فيما يأتي تشكيل مالاتيا سبور المتوقع كالآتي: 
"إيرتاس – فيليب – كامبي – مصطفى – كينان – أزوبويكي – تيتي – دونساح – كريم حافظ – جوسبين – ديكو". 
وتنقل مباراة جالطة سراي ضد مالاتيا سبور اليوم، ولا سيما مباريات الدوري التركي في الموسم الحالي عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة