محافظ القليوبية يتفقد مواقف سيارات بنها
محافظ القليوبية يتفقد مواقف سيارات بنها


محافظ القليوبية يتفقد مواقف سيارات بنها والقناطر لمتابعة تعريفة الركوب

أحمد عبدالفتاح

الإثنين، 18 أبريل 2022 - 12:02 م

تفقد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية يرافقه المهندس علي عبد الستار رئيس مدينة بنها والدكتور بكر عبد المنعم رئيس مدينة كفر شكر واللواء طارق محمد أبو العطار رئيس مدينة القناطر الخيرية، مواقف سيارات الأجرة بمدينتي بنها والقناطر الخيرية بعد زيادة أسعار الوقود الأخيرة.

جاء ذلك للتأكيد على عدم زيادة تعريفة الأجرة، حيث أعلن المحافظ عن انتظام سير العمل داخل جميع المواقف في نطاق محافظة القليوبية، واستمرار العمل بتعريفة الركوب الحالية لسيارات النقل الجماعي والسرفيس وعدم وجود أي زيادة بها، وذلك لعدم وجود أي زيادة في أسعار السولار. 

اقرأ أيضا| صور | قرية الحصافة بالقليوبية تتشح بالسواد عقب انتشال جثة «الطفلة سجدة» 

كما ناشد المحافظ المواطنين وأصحاب السيارات الأجرة وسائقيها، بضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، والتي وضعتها الدولة حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين، لعدم تعرضهم لسحب رخصة القيادة وإيقاف خطوط السير وتوقيع الغرامة المالية الفورية عليهم في حالة المخالفة.

جدير بالذكر أن المحافظة قد خصصت أرقام للمواطنين للتواصل الفوري للإبلاغ عن أي زيادة في تعريفة الركوب لجميع الخطوط الداخلية والخارجية، وذلك على الرقم ( 01002782373 ) بغرفة إدارة الكوارث والأزمات بالمحافظة ورقم الخط الساخن بغرفة عمليات المحافظة ١١٤ أو عبر الواتس اب على الارقام 01119992624-01555573040 .

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة