بيت الشدة
بيت الشدة


تفاصيل الحلقة 17 من مسلسل «بيت الشدة» .. مفاجأة لـ أحمد وفيق

محمد طه

الإثنين، 18 أبريل 2022 - 12:30 م

شهدت أحداث الحلقة السابعة عشر من مسلسل"بيت الشدة" عدة تطورات بالأحداث الدرامية للعمل الذي يعرض في دراما رمضان ٢٠٢٢.

نستعرض لكم أبرز أحداث الحلقة في السطور التالية :

- بدأت الحلقة باستعادة (سيف) محمد مهران، خلال نومه، تفاصيل ما حدث معه من مضايقات في درب نبأة.

- يظهر (صبري) الدرويش الذي يجسده الفنان صبحي خليل أمام (روماني) مدحت تيخا ويخبره بمكان الكنز وأنه قريب منه، ويحاول تشويش عقله.

- يخبر (صبري) أهالي درب نبأة، أن الدرب مليئ بالذهب والفضة والأحجار التي ليس لها مثيل، ويقول لهم "الدرب مليان خير كتير" وأن بيوتهم ومحلاتهم تحتها كنز في محاولة منه لتشويش عقولهم.

- يظهر (صبري) أمام (المعلم مختار) أحمد وفيق، ويقول له (مرحمتش ناس وأنت صغير عايزهم يرحموك وأنت كبير، نسيت اللي انتحر بسببك)،  فيرد عليه (مختار) بأنه لا يخاف من أحد سوى الذي خلقه.

- يواصل (صبري) جولاته على أهالي درب نبأة،  فيذهب إلى (أحمد ابن مختار) أحمد ماجد، خلال تواجده في المقهى ويحاول تشويش عقله. 

- تكشف الحلقة، أن (صبري)  وسيلة من وسائل (فلك) تستخدمه لهدم درب نبأة، والسيطرة على الدرب بسحرها.
  
- يذهب "صبري" إلى "فلك"، وتخبره أنها هى من جعلت أهالي الدرب يسمعون كلامه، وعندما يحاول الخروج عن النص في الحديث معها، تظهر قوتها عليه خلال جلوسه معها باستخدام أعمال السحر، فيعود عن كلامه، ويخبرها بأنه سينفذ ما تريده. 

- يتفق (عمرو ابن مختار) مع (ناصر) إيهاب فهمي على المشروع الجديد بينهما، والتطويرات التي سيحدثها الأول في المكتبة لتواكب العصر ووجود السوشيال ميديا.

- يخرج (المعلم مختار) أحمد وفيق من المقهى الخاص به، ليجد الكثير من الناس تقف في الشارع ثابتة لا تتحرك وتنظر لأعلى ثم يدخل هو في نوبة صراخ، ويقول.. لأ، ويظهر بين هؤلاء الناس (أصلان الدرشابي) جد  (فلك).

مسلسل"بيت الشدة" يخوض بطولته كوكبة من النجوم: وفاء عامر وأحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبد المنعم، لبنى ونس، إيمان تامر، بسنت حاتم، منى العمدة، عمر فوزي، منتج فني عوض ماهر، ومدير تصوير عزمي الرحماني، مخرج منفذ محمد بدير، ومن تأليف ناجي عبدالله، ومن إخراج وسام المدني.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة