هالة سرحان
هالة سرحان


الترند أكبر كذبة.. أبرز تصريحات «هالة سرحان» في «حبر سري»

أحمد عبدالرحيم

الإثنين، 18 أبريل 2022 - 12:50 م

حلّت الإعلامية القديرة هالة سرحان، ضيفة على برنامج "حبر سري"، الذي تقدمه المذيعة أسماء إبراهيم على شاشة قناة “القاهرة والناس”.

وأوضحت الإعلامية هالة سرحان، أن الترند هو أكبر كذبة في عالم وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع التواصل الاجتماعي ، وعلقت: “الاتجاه حاجة تافهة ويمكن إنشاؤه بوسائل غير مناسبة ، والنجاح ليس بالكلمات الخارجية. ومفارقة غير مناسبة “.

كما علقت على انجراف بعض الفنانين للعمل الإعلامي والعكس قائلة: “المذيعون والمذيعون ظلوا ممثلين وممثلين وممثلات ظلوا مذيعين ، والقصة كانت مختلطة ، والمذيع الجيد هو الذي يظل يركز في عمله. مواصفات خاصة ، والمذيع ليس غبغان يكرر ما يقال له فقط ، ولا يمكن الحكم على قدرات الممثل كمذيع قبل أن يخضع للاختبار.

وأشادت الإعلامية هالة سرحان خلال الحلقة بالفنان محمد رمضان ، وقالت: “طرح فكرة الراب الموجودة في أمريكا وأوروبا والمجتمع الغربي ، وكسر العالم”.

وأكدت هالة سرحان أنها من محبي الفنان محمد رمضان ، خاصة أنه حقق تفوقا فنيا استثنائيا ، قائلة: “أحب محمد رمضان كثيرا ، ورمضان غير عادي.


وتحدثت خلال الحلقة عن الأوضاع السياسية التي تمر بها البلاد في الوقت الحاضر ، وقالت: “الرئيس السيسي أعظم هدية ، وهي هدية من الجنة ، ومصر تسير بخطى طيبة ، وبدأنا نشعر ونعيش الانجازات وحياتنا التي لم نشعر بها قبل ذلك مع الانجاز … وان الانجازات تتحقق على ارض الواقع “. التغيير مذهل ومثير للإعجاب ، حيث نرى قدرًا كبيرًا من إنجازات الطرق والكهرباء “.

وكشفت الإعلامية هالة سرحان ، عن تعرضها لتهديدات بالاغتيال من قبل الرئيس العراقي الراحل صدام حسين ، قائلة: “قررت ترك القناة الفنية وكنا نقوم ببرنامج عن حرب الخليج وكان اسمه الحقيقة. مع اغتيال صدام حسين لأني وصفته بالديكتاتور “.

وأضافت: “قلت إن صدام حسين كان ديكتاتوراً في وقت كان الجميع يقول إنه مظلوم ، لكن الآن لا نعرف ماذا نقول ، لأن من جاء من بعده ليحكم العراق لا يعرف كيف يسد حاجة. بالنسبة للعراق ، لكن الوضع الآن يتغير والعراق يتحسن “.

اقرأ أيضا:هالة سرحان: «مش بحب أُعيد مشاهدة حلقاتي لأني بشوف اخطائي وبتكسف»


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة