كوكا
كوكا


كوكا لـ "الاتحاد التركي": لماذا يحدث هذا في بلد مسلم

هبة سلامة

الإثنين، 18 أبريل 2022 - 02:06 م

انتقد المحترف المصري أحمد حسن كوكا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي قونيا سبور، الاتحاد التركي لكرة القدم بعد مباراة غازي عنتاب في الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري التركي.

أسهم كوكا أمس، الأحد، في فوز قونيا سبور بنتيجة 4-1 على غازي عنتاب بعد تسجيله الهدف الثاني لصالح فريقه ورفع رصيده التهديفي إلى 6 أهداف في المسابقة.

ونشرت صحيفة "Yeni Akit" التركية رسالة لوم وانتقاد وجهها أحمد حسن كوكا للاتحاد التركي لكرة القدم، جاء فيها: "ما لا أفهمه هو أن مباراتنا كانت في موعد مبكر للغاية" .

وتابع: "نحن نصوم جميعاً في رمضان، لماذا لا تلعب هذه المباراة في وقت لاحق من اليوم في مثل هذا البلد المسلم، عليكم التفكير في الأمر بشكل دقيق" .

الجدير بالذكر أن المباراة قد أقيمت يوم أمس، الأحد، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت "تركيا" الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت "القاهرة" .

يأتي ذلك في الوقت الذي تغلب قونيا سبور، على نظيره غازى عنتاب، بنتيجة كبيرة، في المباراة التي أقيمت ظهر أمس، الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ33 من منافسات الدوري التركي للموسم الكروى الحالى 2021-2022.

أحرز رباعية قونيا سبور، اللاعبون أندري سيكيسي في الدقيقة 32، ثم أضاف النجم المصري كوكا الهدف الثاني في الدقيقة 43، أمير هادزياهميتوفيتش في الدقيقة 56، وكونراد ميشالاك في الدقيقة 90 .

اقرأ أيضاً: كوكا يشارك في فوز قونيا سبور على غازى عنتاب بالدوري التركي


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة