الإسماعيلي
الإسماعيلي


ماذا قدم الإسماعيلي مع صافرة أحمد جمال قبل مواجهة إيسترن كومباني الليلة ؟ 

أميرة أنور

الإثنين، 18 أبريل 2022 - 02:15 م

تقام مساء اليوم الإثنين مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي وإيسترن كومباني  فى الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري العام، والمقرر إقامتها علي ملعب بتروسبورت. 

من المقرر أن يدير اللقاء أحمد جمال كحكم ساحة، ويعاونه وائل شعبان مساعد أول وطارق مصطفي مساعد ثان وأحمد نصر حكمًا رابعًا، وللفيديو محمد عادل ومحمد عبد العزيز.

وتعتبر هذه المباراة الـ 4 التي يديرها أحمد جمال للإسماعيلي، حيث لعب 3 مباريات سابقة، حقق الفوز في مباراة وخسر 2،  له 5 أهداف وعليه 6.  

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي ضيفًا على نظيره إيسترن كومباني، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الإثنين على ملعب ستاد بتروسبورت بالقاهرة ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
يدخل إيسترن كومباني المباراة وهو في المركز السابع عشر برصيد 10 نقاط بينما يدخل الإسماعيلي المباراة وهو في المركز الأخير برصيد 8 نقاط. 
يسعى إيسترن كومباني بقيادة علاء عبد العال إلى تحقيق الفوز والثلاث نقاط حتى يتزحزح عن منطقة الخطر في جدول الترتيب.  

بينما يأمل الإسماعيلي بقيادة حمد إبراهيم في استمرار الإنتصارات بعد الفوز على الاتحاد السكندري فى الجولة الماضية من أجل تصحيح مساره بجدول المسابقة. 

وضمت قائمة الإسماعيلي للمباراة 22 لاعبًا وهم: 

محمد فوزي وعمر رضوان في حراسة المرمي وعصام صبحي ومحمد بيومي ومحمد هاشم ومحمد نصر وعمرو الحلواني في خط الدفاع وعمر الوحش وعماد حمدي ومحمد عادل ومحمد مخلوف ومحمد بن خماسة ومحمد عبد السميع وحسن ياسين وأحمد مصطفي ومحمد الشامي وأحمد مدبولي وعبد الرحمن مجدي وسايكو كونتيه ومدحت فقوسه في خط الوسط ووجيه عبد الحكيم ودييجو فرناندو في خط الهجوم.


بينما ضمت قائمة إيسترن كومباني كلًا من:
 
حراسة المرمى: عمرو حسام، بوسكا

الدفاع: كمال الوالفتوح، أحمد جودة، محمد صالح، صابر الشيمى، الحسينى طه، أحمد ثابت داهش، أحمد السعيد (متعب)

الوسط: يوسف مجدى، أحمد أبو بكر (موكشا)، أحمد تمساح، خالد مصطفى، الطرابلسى، خليفة، محمد ناصر (مودى)، أحمد حمزاوى، حجي

الهجوم: أحمد أمين (أوفا)، فراس بن عيفية، عماد ميهوب، عادل نيمار

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة