المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي


صافرة تونسية لمباراة المصري ونهضة بركان بالكونفيدرالية 

أحمد إسماعيل

الإثنين، 18 أبريل 2022 - 03:52 م

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة إياب الدور ربع النهائي من النسخة التاسعة عشر لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية والتي تجمع بين المصري ومضيفه فريق نهضة بركان والمقرر إقامتها  الأحد المقبل على الملعب البلدي بمدينة بركان.

ويقود الطاقم حكم الساحة التونسي، "صادوق سلمي"، ومعه  مواطنه "خليل حساني"، مساعد حكم أول والليبي "عطية محمد"، مساعد حكم ثاني، بالإضافة إلى الحكم الرابع الجابوني، "بيير أتشو" ، فيما سيتولى الجنوب أفريقي "فيكتور جوميز" مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله السنغالي "الحاج مالك سامبا".

علي جانب آخر قرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، توقيع غرامة قدرها مليون جنيه على عمرو مرعي مهاجم الفريق الأول للكرة بالنادي المصري ، مع إحالته للتحقيق بواسطة المستشار القانوني للنادي ،وذلك بعد التصريحات التي أدلى بها اللاعب لوسائل الإعلام عقب نهاية مباراة المصري ونهضة بركان المغربي والتي انتهت بفوز المصري بهدفين لهدف في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكان عمرو مرعي قد أشار في تصريحات تليفزيونية إلى أن إدارة النادي لم توف بوعدها أكثر من مرة بشأن صرف المستحقات المالية المتأخرة للاعبي الفريق البورسعيدي.

وسبق وأن التقى الفريقان المصري ونهضة بركان في بطولة كأس الكونفدرالية، في أربعة مباريات ، حقق فيها الفريق البورسعيدي الفوز في مباراة وخسر أخري ، وتعادلا سويا في مباراتين.

وكانت المواجهة الأولي في دور المجموعات بنسخة 2018 ، وتعادل الفريقين سلبيا دون أهداف في الدار البيضاء قبل فوز المصري بهدف في مباراة الإياب ، وتأهلا سويا للدور ربع النهائي.

وفي نسخة 2020 فرض نهضة البركان التعادل بهدفين لمثلهما في مباراة الذهاب التي أقيمت في السويس ، قبل أن يفوز بطل المغرب في لقاء الإياب علي أرضه بهدف دون رد.

اقرأ أيضاً: المصري: سنقدم شكوى رسمية لـ"كاف" ضد حكم مباراة نهضة بركان

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة