صوره أرشيفية
صوره أرشيفية


«مياه أسيوط»: غداً قطع المياه عن منطقتي «الوليدية - منقباد» 10 ساعات

هاني محمد

الإثنين، 18 أبريل 2022 - 05:38 م

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط، انقطاع مياه الشرب عن منطقة الوليدية وقرية منقباد وذلك اعتبار من الساعة الخامسة صباحاً يوم الثلاثاء الموافق 19 أبريل 2022 م، حتى الساعة الثالثة عصراً من نفس اليوم، نظراً لتوقف محطتي رفع صرف صحي الوليدية، ورفع صرف صحي منقباد.

أرجعت الشركة سبب الانقطاع لاستكمال أعمال إحلال وتجديد محطة رفع صرف صحي الوليدية لتركيب بوابة زهر مرن على دخول البيارة المبتلة والتجهيز لتركيب مكونات غرفة محابس رئيسية خاصة بالمحطة.

وتهيب الشركة، السادة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترات الانقطاع كما ستقوم الشركة بتوفير سيارات مياه الشرب النقية المتنقلة المجانية للمناطق المتأثرة خلال أعمال الصيانه وذلك من خلال طلبها عن طريق الاتصال بالخط الساخن ١٢٥ من أي تليفون أرضى، أو من أي محمول 01280733990، أو على رقم 01285000125 والواتس01206179891، أو الصفحة الرسمية للشركة أو موقعها أو موقعها الرسمي والمتاح على http://ascww.org/public/

والموبيل أبليكيشن ، وبرامج الــCMS لاستقبال الشكاوى الالكترونية على أتم الاستعداد لتلقى أي شكوى أو أي احتياج لسيارات مياه .

ِAssiut Company for Water and Waste Water - شركة مياه الشرب و الصرف الصحى بأسيوط و الوادى الجديد

ASCWW.ORG

ِAssiut Company for Water and Waste Water - شركة مياه الشرب و الصرف الصحى بأسيوط و الوادى الجديد

تعلن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد في المسابقة رقم (4) لعام 2021 م عن حاجتها لشغل الوظائف الآتية بأفرع الشركة المختلفة بمحافظة أسيوط. في المسابقة .

اقرا ايضا :مياه القليوبية: انقطاع المياه عن بعض مناطق الخانكة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة