صورة موضوعية
صورة موضوعية


رئيس جامعة أسوان يتناول الإفطار مع طلاب مدينة أبوالريش

محمد علي- مصطفي وحيش

الإثنين، 18 أبريل 2022 - 08:35 م


قام  الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس جامعة أسوان اليوم الاثنين، بزيارة طلاب المدينة الجامعية بمنطقة أبوالريش  وذلك لتناول إفطار شهر رمضان المبارك. مع الطلاب في مطعم المدينة. 

وأطمان الدكتور أيمن عثمان رئيس جامعة أسوان  على حالة الإفطار المقدم للطلاب المقيمين بالمدينة ، نظرا لظروف سير العملية التعليمية بالفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي ٢٠٢٢/٢٠٢١ م، في ظل توجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي الالتزام بالجدول الزمني للفصل الدراسي الثاني. 

وتنقل "عثمان" بين موائد الطلاب وشاركهم طعام الإفطار ، وتفقد المطابخ ومعدات الطهي للتأكد من مستوى الخدمة في المطعم، واستمع لمقترحاتهم في حضور مسؤولي المدينة الجامعية في منطقة ابوالريش.


 ولاقت الزيارة ارتياحًا لدى طلاب المدينة الجامعية  الذين حرصوا على التقاط عدد من الصور التذكارية مع رئيس الجامعة. 

وعبر رئيس الجامعة عن سعادته بتواجده وسط طلاب المدينة الجامعية في هذه الأجواء الرمضانية، مؤكدًا أن الجامعة تهتم بكل ما يخدم الطلاب في كافة الجوانب التعليمية والاجتماعية. والتي تساعد الطلاب علي التفوق والتميز العلمي والبحثي والريادي في خدمة الوطن.

كما رافق رئيس الجامعة الدكتور مجدى محمد علي  مستشار رئيس الجامعة للمدن الجامعية واسلام يوسف مسؤل الاتحادات الطلابية والمهندس أحمد عبدالشافي مدير التغذية ومنصور المغازى رئيس إتحاد طلاب جامعة اسوان وعبدالرحمن شعراوى نائب رئيس الاتحاد والعاملين بالمدينة الجامعية.
 

اقرأ أيضا:  رئيس جامعة أسوان: مصابو حادث طريق ابوسمبل يتلقون العلاج وحالتهم مستقرة 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة