طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم
طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم


خاص| وزير التعليم: ضبط القائمين على نشر إشاعة إقالتي من الحكومة

فاتن زكريا

الثلاثاء، 19 أبريل 2022 - 12:54 ص

كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن سبب الشائعة التي أطلقت منذ قليل عن إقالته من قبل حكومة الدكتور مصطفي مدبولي، وتقديم موعد امتحانات الثانوية العامة لتكون منتصف الشهر المقبل .

وقال وزير التربية والتعليم، لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن هناك "هاكر" اخترق صفحة قناة "cbc extra"، ولكن تم ضبط القائمين على ذلك.

وتابع: "قبل أي حدث كبير أو مهم في التربية والتعليم تنطلق الإشاعات والأكاذيب والفبركة لبلبلة المجتمع وصرف النظر عن الموضوع المهم، حتى يحدث ذلك في شهر رمضان الكريم".

كان مصدر مسئول بـ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد نفى ما يتم تداوله عن استقالة وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، من منصبه.

وقالت المصادر، إن الدكتور طارق شوقي، مستمر في منصبه ويستعد لعقد المؤتمر الصحفي لإعلان تفاصيل امتحانات الثانوية العامة وأبناء الخارج.

وشدد المصدر، على أن الصورة المتداولة عن استقالة الدكتور طارق شوقي، مفبركة وغير صحيحة، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد ناشريها.

كان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، قد حسم حالة الجدل المثارة حول امتحانات الثانوية العامة وتحديد آلية عقدها الكترونية ام ورقية

كان وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، قد أنهى حالة الجدل المثارة حول امتحانات الثانوية العامة وتحديد آلية عقدها إلكترونيًا أم ورقيًا.

ويعلن وزير التعليم، التفاصيل التي تخص اختبارات نهاية العام الدراسي 2021/2022 بالنسبة للطلاب المصريين في الخارج وطلاب STEM وطلاب الدمج وطلاب الصفين الاول والثاني الثانوي وطلاب الثانوية العامة، الأربعاء 20 أبريل، الساعة الثالثة عصرًا عبر الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الفيسبوك: ‏https://www.facebook.com/egypt.moe

وقناة مدرستنا: تردد قناة مدرستنا 1: 12303 أفقي

وتردد قناة مدرستنا 2: 10777 أفقي ،وتردد قناة ،ومدرستنا ٣: 12206 رأسي.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة