الدكتور قطب السيد مدير مجمع الإسماعيلية الطبى التابع للهيئة العامة للرعاية الصحية
الدكتور قطب السيد مدير مجمع الإسماعيلية الطبى التابع للهيئة العامة للرعاية الصحية


مدير المجمع الطبي بالإسماعيلية يكشف تفاصيل مبادرة «علشان صحتك مفيش انتظار»

رضا خليل

الثلاثاء، 19 أبريل 2022 - 01:48 م

قال الدكتور قطب السيد، مدير مجمع الإسماعيلية الطبى التابع للهيئة العامة للرعاية الصحية، إن المجمع الطبى من أكبر المستشفيات التابعة للهيئة وقوتنا السريرية تصل إلى 350 سريرا، ونعتبر مدينة طبية متكاملة، حيث أننا نقدم جميع الخدمات الجراحية وغير الجراحية.

اقرأ أيضا |«عشان صحتك» تستهدف القضاء على قوائم الانتظار لإجراء التدخل الجراحي 

وأضاف “السيد”، خلال لقاء خاص عبر تقنية  زوم، ببرنامج "هذا الصباح" المذاع على فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الثلاثاء، أنه بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى أطلقنا حملة " علشان صحتك مفيش انتظار"، بمحافظة الإسماعيلية.

وأشار "مدير مجمع الإسماعيلية الطبى التابع للهيئة العامة للرعاية الصحية،" إلى أن الغرض من هذه الحملة هو عدم جعل أى مواطن داخل المحافظة ينتظر دورة فى أى أجراء طبى يؤثر على حياته بشكل سلبى، لافتاً إلى أن جميع التخصصات الطبية تتوافر داخل هذه الحملة منها جرحات الفلب والمخ والأعصاب والأنف والأذن والرمد والأطفال.

وأوضح "السيد"، أنه تم أمس استقبال 15 حالة جراحة عظام من مواطنى محافظة الإسماعليلية سيتم إجراؤها على أيدى أمهر الأطباء، مؤكداً أن الهيئة العامة للرعاية الصحية تعمل وفقا لأحدث معايير تقييم الأنظمة الصحية على مستوى العالم والتي تتمثل فى الخدمة ذات الجودة العالية والسهولة فى تقديم الخدمة وكفاءة النظام الصحى، إلى جانب المساواة فى تقديم الخدمة والحياة الصحية لجميع المواطنين.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة