فى أحداث دراما رمضان | الجماعات الإرهابية تخطف ٧ جنود.. و«إلهام» تبدأ مهمة تأهيل «منة»
فى أحداث دراما رمضان | الجماعات الإرهابية تخطف ٧ جنود.. و«إلهام» تبدأ مهمة تأهيل «منة»


شعبان يحل مشاكل المدرسين.. روجينا تحاول قتل عادل.. وآسر يعادى ناردين

فى أحداث دراما رمضان | الجماعات الإرهابية تخطف ٧ جنود.. و«إلهام» تبدأ مهمة تأهيل «منة»

الأخبار

الثلاثاء، 19 أبريل 2022 - 05:02 م

ترصد السطور التالية أبرز أحداث عدد من مسلسلات رمضان: 
الاختيار
تتضمن الحلقات القادمة من المسلسل تسليط الضوء على حادث قيام الجماعات الإسلامية المسلحة فى شبه جزيرة سيناء باختطاف ٧ جنود من الجيش المصرى للمساومة بهم والمطالبة بالإفراج عن أعضاء الجماعة الإسلامية المحبوسين من أكثر من عامين فى السجون المصرية لارتكابهم جرائم إرهاب والذين سبق وطلب البلتاجى «هشام إسماعيل» من جهاز أمن الدولة الإفراج عنهم وقوبل طلبه بالرفض وبدلا من أن يأخذ الرئيس المعزول محمد مرسى «صبرى فواز» قرار القتال للإفراج على الجنود السبع يقرر فتح باب التفاوض مع الإرهابيين بوساطة مع شيوخ قبائل سيناء مما تسبب فى قلب الرأى العام عليه.. المسلسل تأليف هانى سرحان إخراج بيتر ميمى.


سويتس بالعربى
تظهر محامية جديدة «ناردين فرج» للوقوف ضد المحامى زين «آسر ياسين» فى المحكمة بعدما كانت تجمعهما صداقة قديمة ويصبحان الآن أعداء وبينهما خصومة فى ساحات المحاكم.


راجعين يا هوى
يتقرب بليغ أبو النجا «خالد النبوى» من ابنة شقيقه «سلمى أبو ضيف» ويتعرف على تفاصيل حياتها الخاصة ويكتشف أنها تتعاطى المخدرات مما يدخله فى مناقشة حادة معها لإقناعها بالإقلاع عن الإدمان ويقرر علاجها.. سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك عن قصة أسامة أنور عكاشة.


دايما عامر
يوجه عامر «مصطفى شعبان» اهتمامه لحل مشاكل المدرسين وذلك لمساعدتهم على الخروج من أزماتهم النفسية حتى لا يتأثر الطلاب بها ويصبحون مؤهلين لمهمتهم فى التدريس للطلاب.


توبة
يبدأ توبة «عمرو سعد» تنفيذ خطة الانتقام من سيد الأجنبى «ماجد المصرى» ورجاله ويقوم صديقه «حسن أبو الروس» بالذهاب إلى إحسان «صبا مبارك» ليكون ابنه فى أمان عندها ويبدأ توبة فى قتل رجال الأجنبى وتعرف فايزة «رحاب الجمل» فتذهب إلى الأجنبى لكنه يقتلها قبل أن يصل توبة الذى يقوم بقتل الأجنبى بوضعه داخل صندوق ويلقيه فى البحر.


فى بيتنا روبوت
ينجح يوسف «هشام جمال» فى مقابلة لبنى «نيللى محمود» أثناء الأنترفيو لوظيفة جديدة ويبدأ فى رحلته لتنفيذ مشروعه الجديد.. إخراج أسامة عرابى.


رانيا وسكينة
يصدر مرتضى البنهاوى «مراد مكرم» أوامره لرجاله بقتل يقوت «فريدة سيف النصر» وابنها «محمود حافظ» لكنه يفشل فى إيجاد الآثار بينما تسكن سكينة «روبى» ورانيا «مى عمر» على أحد الأسطح بمنطقة القلعة ويبدآن فى الانخراط مع سكان السطح.


انحراف
تقررالدكتورة حور «روجينا» قتل الدكتور أمير عادل «محمد عادل» انتقاما منه لجريمته بعد أن تسبب فى استئصال رحم شهد «سما إبراهيم» بينما تزداد شكوك ضابط الشرطة شريف «أحمد صفوت» تجاه حور ويقرر أن يواجهها بشكوكه.


بطلوع الروح
تشهد الحلقة الظهور الأول لأم جهاد «الهام شاهين» التى يكلفها التنظيم بمهمة تدريب وتأهيل روح «منة شلبى» وتبدأ أم جهاد فى التقرب من روح والتعاطف معها كونها مصرية مثلها فى الوقت الذى يستمر عمر «أحمد صلاح السعدنى» فى تدريب أكرم «محمد حاتم» ليبدأ أكرم فى المواجهات المسلحة.


دنيا تانية
تظهر حقيقة العلاقة بين بدر النمس «مجدى كامل» وحسام البندارى حيث نكتشف أن بدر كان المحامى الذى ينظف وراءه كل قصصه الفاسدة وجرائمه ويخرجه من أى وضع غير قانونى بطريقة ملتوية وأنه هو من جلب له المحاسب ليساعده على سرقة شركة دنيا «ليلى علوى» كما تواجه دنيا بدر بحقيقة علاقته بحسام فلا ينكر فى حين تقترب من التعرف على السبب الحقيقى وراء تغيير حالته إلى النقيض.


بيت الشدة
يظهر أصلان جد فلك «وفاء عامر» فى الحارة فيثير الرعب بين الأهالى ويبدأ المعلم مختار «أحمد وفيق» محاولة لإزالة هذا الرعب لكنه يفشل بينما يزداد خوف فلك على ابنها سيف «محمد مهران» حيث تعرف أن أصلان قد أتى ليأخذه منها حسب وعده.


بابلو
يقرر كيمو «حسنى شتا» موجهة بابلو «حسن الرداد» ويقرر بابلو هذه المرة أن يلقنه درسًا شديدًا لولا تدخل أحد الأشخاص كما يكتشف بابلو تعرض ندى «أروى» جودة لاستغلال وابتذاذ كمال «مصطفى فهمى» فيقرر التدخل لإنقاذها.

اقرأ ايضا | نشاط مكثف بمدينة الإنتاج الإعلامي.. واستمرار تصوير مسلسلات رمضان

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة