أحمد مكي
أحمد مكي


تفاصيل الحلقة 18| الكبير أوي "يقطع النت" عن الدوار بسبب فيويدهات «جوني وهجرس»

محمد عصام

الثلاثاء، 19 أبريل 2022 - 08:27 م

انطلقت منذ قليل الحلقة الثامنة عشر من مسلسل الكبير أوي 6، بطولة الفنان احمد مكي.

وبدأ الحلقة بتحدي جوني وهجرس على «التيك توك» وجمع المتابعين بين جوني وهجرس، ورأى جوني أن المعركة ستحسم إذا اشترى عدد من المتابعين، لذا توجه لوكر المعلم "عرقوق" الذي يبيع المتابعين ويزيد حجم المشاهدات بمقابل مادي يصل لـ ٢٠٠ ألف جنيه.

هجرس حاول تشكيك الناس فيه، وقال، إن جوني جاسوس وركب صورته علي مقطع من فيلم "مافيا" على شخصية الفنان عباس أبو الحسن، وأيضا قام بعمل محادثة وهمية وأخذ منها صوره وعرضها على الناس ليؤكد أن جوني جاسوس.

وحل الانفلونسر أحمد بسيوني، المغني والرابر، ضيفًا على الحلقة. و بسيوني صاحب أغنية "أيه الحلاوة دي" و"ايه الشياكة" الذين حققوا نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي موُخرًا.

قرر الكبير أوي اعطاء أخيه جوني مبلغ 200 ألف جنيه مقابل شراء المتابعين من المعلم عرقوقة كي يهزم هجرس في حرب مشاهدات التيك اوك التي اشتعلت بينهما، وطلب الكبير من جوني أن يبتعد عن زوجته مربوحي التي أصبحت هي الأخرى متأثرة جدًا بالإنترنت، وتتابع عن كثب المؤثرات  على مواقع التواصل الاجتماعي من البلوجرز واليوتيوبرز، وتقلد أفعالهم ومقالبهم في الكبير أوي حتى أنها باعت شبكتها كي تقلد البلوجرز وتشتري مستحضرات تجميل يوصون بها. 

وحينما وجد للكبير أن أخيه أصبح كثير التعلق بالإنترنت ومدمن؛ فصل الإنترنت عن الدوار، كي يعزله عنه، لكن كان الأوان فات وتحول لمدمن، وكرر جوني مشاهد من أغنية "قطر الحياة".

يُعرض المسلسل بشكل حصري على شبكة قنوات «ON E» قبل بداية موسم رمضان، إذ يتم بث المسلسل وإعادته من خلال قنوات الشبكة فقط.

"الكبير أوي" من بطولة أحمد مكي، الوجه الصاعد رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عزالعرب، مصطفى غريب، حسن القناوي، علاء زينهم، حسين أبوحجاج وضيوف الشرف ماجد الكدواني، حمدي الميرغني، نرمين الفقي، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين تأليف مصطفى صقر، إخراج أحمد الجندي.

 

اقرأ ايضاً - انتصار تروي موقف مؤثر حدث لها مع محمد رمضان قبل شهرته


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة