بطلوع الروح
بطلوع الروح


آخر تطورات خطف محاسب مسلسل «بطلوع الروح» | صور وفيديو

محمد عصام

الثلاثاء، 19 أبريل 2022 - 10:52 م

كشف المحامي اللبناني أشرف الموسوي آخر تطورات قضية اختطاف محاسب شركة الإنتاج القائمة على إنتاج مسلسل «بطلوع الروح» بطولة إلهام شاهين ومنة شلبي.

ونشر الموسوي عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، صور تؤكد العملية الإرهابية على طاقم عمل «بطلوع الروح»،

وقام بالتعليق عليها قائلا: «مسلسل الخطف بمنطقة بعلبك الهرمل مستمر وآخر فصوله عصابة مؤلفة من: س .ج + ح. د +  م. ص (روما)+ ش . ي وآخرهم توقيف السوري محمد الأشرم وغيره من قبل مخابرات الجيش في البقاع ، وللأمانة الجماعة قايمين بواجبهم وما عم يقصروا ابدا».

موضحاً: «بس عمليات الخطف صارت فاضحة والمخطوف محاسب شركة الصباح للإنتاج الفني صادق الروللي بحيازة بعض الشباب الكرام».

وتابع «إنشالله ما نوصل لمعادلة تحرر المخطوف وما توقف الخاطفين على غرار كل عمليات الخطف السابقة واتمنى على القائمين على شركة الصباح عدم التواصل مع أحد من الخاطفين لدفع فدية مالية».

 

واكد الموسوي ان مخابرات الجيش اللبناني ألقى القبض على شاب سوري الجنسية بعد عملية مداهمة، لينضم إلي شريكه في الجريمة الذي قام بتسليم نفسه.

وأضاف المحامي ان هناك عملا مكثفاً لإيقاف عصابة كانت تقوم بمهمة مراقبة فيق عمل المسلسل، وكانت تنتظر الوقت المناسب لإتمام أكثر من عملية خطف لأكثر من نجم في المسلسل.

وشدد الموسوي ان المسلحين مجهولين الهوية ، يستقلون عربات رباعية الدفع، واعترضوا على اوتوستراد رياق في بعلبك،  وكان يتسقل أفراد المسلسل عربة من نوع أقل نسبيا عن نوع سيارة العصابة المسلحة، ونفذو الهجوم وحخطفو المحاسب، فيما تمكن زميله المحاسب الآخر من الفرار، وانتقل إلي قسم شرطة بلدة الطيبة لإتمام التحقيق.

وأبدى المحامي اللبناني في ختام حديثه عن استياءه عن ما حدث ، وخاصة ان هناك العديد من شكرات الغنتاج العالمية تطلب التصوير في هذا المكان.

اقرأ أيضاً | الاختيار3| تسريب جديد للمعزول مرسي والشاطر حول «السادات ورامي لكح»

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة