الدورة الرمضانية لحزب مستقبل وطن بزفتى
الدورة الرمضانية لحزب مستقبل وطن بزفتى


تصفيات المجموعة الثامنة في الدورة الرمضانية لحزب مستقبل وطن بزفتى| صور

شريف زرد

الثلاثاء، 19 أبريل 2022 - 11:57 م

نظمت الوحدة الحزبية في سندبسط برئاسة الشحات القراموصي أمين الوحدة الحزبية لحزب مستقبل وطن على ملعب مركز شباب سندبسط تحت رعاية أمانة حزب مستقبل وطن بمركز زفتى برئاسة النائب محمود أبو حسين أمين الحزب وعضو مجلس الشيوخ تصفيات الدور التمهيدي للمجموعة الثامنة في الدورة الرمضانية لكرة القدم.

فقد تعرض فريق إيشا للهزيمة من فريق حمدي شحاتة بأربعة أهداف نظيفة، وتساوى فريق إيشا مع فريق السيد ضوه في عدد النقاط وقررت اللجنة المنظمة، إقامة مباراة فاصلة لتحديد آخر الفرق الصاعدة لدور الـ ١٦. 

وأسفرت نتائج آخر المباريات عن فوز فريق أصدقاء عمرو وآدم على فريق سمبو بثلاثة أهداف أحرزهما محمد الشنواني وعلي جمعة مقابل هدفين أحرزهما محمود عبد الحي محمد بربري.

في المبارة الثانية يقول محمد الهواري المنسق الإعلامي للدورة: المباراة كانت قمة الإثارة وتعلقت نتيجتها حتى الثواني الأخيرة، وحسمها لصالحه فريق شباب سندبسط بالفوز على فريق محمد نبيل بأربعة أهداف أحرزها حازم عمر مطر هاترك وخالد عجاج هدف.

يضيف الكابتن ياسر صوار عضو اللجنة المنظمة: المباراة الأخيرة التي دخلت فيها الفرق في حسبة برما، فاز فيها فريق أصدقاء حمدي شحاته على فريق إيشا بأربعة أهداف نظيفة، أحرزها أحمد ناجي هاتريك وأحمد دهب هدف

بذلك تساوى فريقا إيشا وفريق السيد ضوه في عدد النقاط وقررت اللجنة المنظمة إقامة المباراة الفاصلة بينهما مساء الليلة، لتحديد الفريق الذي سيحتل المركز الثاني في هذه المجموعة، قبل انطلاق تصفيات دور الـ ١٦ غداً.

اقرأ أيضا | بمشاركة أساتذة كلية الطب.. جامعة الأقصر تنظم قافلة طبية بإحدى قرى مدينة الطود

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة