فعاليات صالون مستقبل وطن بمركز فرشوط في قنا 
فعاليات صالون مستقبل وطن بمركز فرشوط في قنا 


انطلاق فعاليات صالون مستقبل وطن بمركز فرشوط في قنا 

أبو المعارف الحفناوي

الأربعاء، 20 أبريل 2022 - 12:41 ص

شهد عمرو طارق السباعي أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا انطلاق فعاليات صالون مستقبل وطن الأول بمركز فرشوط بحضور أسامة الهواري عضو مجلس الشيوخ وسعودي إبراهيم عبد الرازق أمين الشئون البرلمانية والدكتور ضاحي حمدان أمين المهنيين وأشرف عبد الغني أمين السياسات والتخطيط الاستراتيجي ووائل ممتاز أمين الإعلام. 

وقال عمرو طارق السباعي أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا، إن الصالون ناقش العديد من القضايا الدينية أهمها إعجاز القرآن الكريم في العديد من القضايا والأمور الحياتية وتفضيل الله عز وجل لحفظة كتابة الكريم والتأكيد علي احترام معتقدات الأخرين وإتباع سنة المصطفي صلي الله عليه وسلم في شتي أمور الحياة.

وأكد "السباعي" على أن حزب مستقبل وطن دائما ينحاز للشباب لخلق جيل قادر علي حمل راية الوطن، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من العمل وذلك من خلال ضم الكفاءات والخبرات من الشباب في تشكيلات الحزب الجديدة. 

وقال أسامة الهواري عضو مجلس الشيوخ، إن صالون مستقبل وطن الأول يستهدف العديد من المحاور وأولها مناقشة كافة القضايا الهامة التي تشغل المواطنين بمركز فرشوط من خلال فتح قنوات للحوار والاتصال المباشرة وكذلك إلقاء الضوء علي أهم مبادرة إنسانية في التاريخ الحديث والتي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي "حياة كريمة" والتي نري جميعا حجم أعمالها العملاق في محافظات الصعيد وخاصة قنا بتكلفة تتجاوز المليارات من الجنيهات وذلك تعويضًا من مؤسسة الرئاسة لسنوات الإهمال التي عاني منها الصعيد قبل تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي مقاليد الحكم.

وأكد "الهواري" على أن الفترة المقبلة تحتاج منا جميعا العمل والاصطفاف خلف القيادة السياسية التي تبذل قصاري جهدها فى تخفيف العبء عن كاهل المواطنين البسطاء لنقطع الطرق علي المتربصين بهذا الوطن.

اقرأ أيضا | محافظ دمياط تتابع أعمال رصف الطرق: تتم وفق الخطة المحددة والاشتراطات الفنية| صور

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة