إيهاب جلال
إيهاب جلال


اتحاد الكرة يكشف موعد الإعلان عن الجهاز المعاون لإيهاب جلال في المنتخب 

أميرة أنور

الأربعاء، 20 أبريل 2022 - 04:06 م

 

أكد عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن ردود الأفعال التي جاءت على تعيين إيهاب جلال، مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، كانت مبالغ فيها، خاصة أن المدرب لم يخوض أي مباراة حتى الآن، حتى نحكم على الأداء.

قال عامر حسين خلال تصريحات إذاعية : "ردود الأفعال مبالغ فيها في هذا الموضوع، بطريقة غير طبيعية، مع بداية تعيينه مديرًا فنيًا، قبل أن نتوقع أداءه والنتائج التي سيقدمها".

تابع: "الكل كان ينادي بمدير فني وطني ويذكر أن البطولات تحققت مع المدرب الوطني، وبالنظر في تاريخ منتخب مصر، سنجد أن المدرب الوطني حقق الجزء الأكبر من هذه البطولات".

وعن عدم تتويج إيهاب جلال ببطولات مع الأندية التي تولها من قبل، قال: "نقييم المدير الفني الوطني إذا درب الأهلي والزمالك لسنتني أو أكثر، لأنهما الناديين اللذان ينافسان على البطولات في مصر، وباقي الأندية تتنافس على التواجد في المربع الذهبي أو الهروب من الهبوط".

وواصل: "من ناحية الأداء، إيهاب جلال قام بطفرة كبيرة في الأندية التي تولى تدريبها بداية من مصر للمقاصة، وكان أخطر الفرق المنافسة، وكذلك الإسماعيلي بعدما تولى تدريبه عندما كان مهدد بالهبوط".

وعن مدة عقد إيهاب جلال مع منتخب مصر، قال: "إيهاب جلال عقده مستمر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية وكذلك التصفيات المؤهلة لكأس العالم".

اختتم: "عقب انتهاء مباراة بيراميدز ومازيمبي الكونغولي في إياب ربع نهائي الكونفدرالية، سنجتمع مع إيهاب جلال للإعلان النهائي عن تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر، لأننا لا نريد أن نشغل ذهنه حاليا خاصة أنه أمام مهمة صعبة ووطنية أيضًا مع بيراميدز في الكونفدرالية"

أقرا ايضاً|

صور.. صلاح يحتفل بالفوز علي مانشستر يونايتد 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة