الاختيار 3
الاختيار 3


«الاختيار 3» | خيرت الشاطر يعترف بعدم قدرة الجماعة على الحكم

هشام خالد السيوفي

الأربعاء، 20 أبريل 2022 - 10:15 م

عرضت مساء، اليوم الأربعاء، الحلقة التاسعة عشر من مسلسل "الاختيار 3"، الذي ينافس ضمن سباق دراما رمضان 2022.

وشهدت الحلقة تسريبا جديدا لنائب مرشد الإرهابية خيرت الشاطر، وقال في الفيديو: "الدكتور عبدالمنعم الآن له موقف، إحنا كجماعة واخدين قرارا استراتيجي بأن لا يكون لنا مرشح للرئاسة وإحنا بنقول هذا الكلام من عدة اعتبارات، منها الاعتبار اللي حضرتك تفضلت بالإشارة إليه إن إحنا جزء من منظومة دولية فلازم أنا دلوقتي مكررش مأساة غزة هنا وحماس.

وأضاف الشاطر، "نمرة 2 أنا مدرك إن مشكلة مصر الآن وأزمتها، لا يمكن أي فصيل يعرف يشيلها لوحده لازم الكل يحط إيده في إيد بعض، فلو أنا جيت وفرضت نفسي وقلت أنا هقدم مرشح للرئاسة وحشدت الناس راحت انتخبته، فأنا خلاص يعني حفزت ضد كل اللي ممكن عايز يتحفز، طب ما أنا اشتغل من ورا أو اشتغل بشكل جزئي لو الظروف سمحت، وأحط إيدي في إيد الكل".

"الاختيار 3"، هو مسلسل تلفزيوني من بطولة أحمد السقا، كريم عبد العزيز، ياسر جلال وأحمد عز، وتدور أحداثه حول البطولات الوطنية التي يقدمها رجال الجيش والشرطة وهذا من أجل الدفاع عن حماية الوطن والدفاع عنه حيث أن هذا المسلسل من أكثر الأعمال الفنية التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، والقنوات الناقلة له هي قنوات ON E و قنوات DMC وتكون إعادة الحلقات على شاشة ON دراما.

يذكر أن الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، قدمه النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وكان من إخراج بيتر ميمي، وحقق نجاحاً كبيراً.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة