أرشيفية
أرشيفية


أغرب مهنة.. تختار اسم المولود مقابل 10 آلاف دولار 

هناء حمدي

الخميس، 21 أبريل 2022 - 02:00 ص

تلك هي اللحظة الأكثر سعادة بالنسبة لأي أم وأب اختيار اسم طفلهم فمع السعادة الغامرة التي تعيش فيها العائلة مع معرفتهم بانضمام فرد جديد للعائلة ويستعدوا إلى تجهيز ملابسه وأغراضه ويبدأ حتى التفكير في اختيار الاسم وبمجرد معرفة جنس المولود يستقر الوالدين على التسمية بعد العديد من المناقشات ويظل هذا الاسم المختار هو اسم الجنين قبل أن يرى العالم.


لتكون في النهاية قصة اختيار الاسم ذكرى تزين احداث العائلة السعيدة وحكاية للابن تتناقلها الأجيال ولكن كل هذه الذكريات قد تكون مجرد خيالات حالية مع ظهور وظيفة جديدة مخصصة لاختيار أسماء الاطفال حديثي الولادة بناء على عدة معايير منها مواصفات عمل الوالدين وقيمهما الثقافية وتطلعاتهما.


" تيلور همغري" هي تلك الأمريكية صاحبة الـ 33 عام والتي اتخذت من تحديد أسماء اطفال الأثرياء حديثي الولادة مهنة لها تجلب لها آلاف الدولارات شهريا فمنذ عام 2015 عندما شاركت تيلور أسماءها المفضلة للاطفال ومعانيها وتحولت إلى خبيرة في اختيار الاسماء بعدما كانت تقدم نصائح مجانية لكل من يريد اختيار اسم مناسب لطفله بحسب موقع " people".


ليتحول هذا الشغف إلى عمل تجاري بمقابل 10 آلاف دولار للحالة احترفت تيلور مهنة اختيار أسماء اطفال أبناء العائلات الثرية ليكون الاختيار المثالي الذي يتناسب مع رغبات الأهل ومواصفات عمل الوالدين وقيمهما الثقافية وتطلعاتهما.


حتى أصبحت تستقبل ما يصل إلى 3 عملاء شهريا ليكون عدد الأطفال التي ساعدت ابائهم في اختيار أسمائهم حوالي 100 طفل خلال العام الماضي فقط في مهنة تبدو غريبة ولكنها تميزت بها.

اقرأ أيضا| تهديد جديد.. «متلازمة الخد الصفعية» مرض يصيب الأطفال ..تعرف علي أعراضه

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة