أحمد السعدني
أحمد السعدني


أحمد السعدني يكشف تفاصيل شخصيته في كواليس «بطلوع الروح»

وجيدة عبداللطيف

الخميس، 21 أبريل 2022 - 02:40 م

نشر النجم أحمد السعدني ، علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام صورة له ليكشف عن شخصية "ابو اسامة "الداعشي الذي يجسدها السعدني في المسلسل الجديدي يحمل اسم " بطلوع الروح" الذي يعرض في السباق الرمضاني 2022. 

وظهر أحمد السعدني من كواليس مسلسل "بطلوع الروح" من خلال الشخصية التي تألق بها في المسلسل "عمر" ونالت إشادات واسعة من جمهور موسم رمضان 2022، وعلق قائلا:" "ابو اسامة".


وعرضت أمس الحلقة السادسة من مسلسل "بطلوع الروح" عبر منصة "شاهد vip" حيث تعرفت "روح" على سيدة كانت تمتلك صالون تجميل في مدينة "الرقة" قبل احتلال "داعش" لها، وحكت لها عن معاناة أهالي المدينة وكيف استطاعت تجاوز الأمر، ثم قامت بمساعدتها ووضعت مكياجا لها حتى تنسى أحزانها لكن "روح" في النهاية لا زالت حزينة ولا تطيق الوضع.

وترفض "روح" أن تجعل "سيف" يذهب إلى مدرسة في "الرقة" وتحاول تعليمه اللغة الإنجليزية وكل شيء في المنزل حتى تجعله ينسى ما يراه ويعيشه.


وفوجئت "روح" بوجود هاتف محمول أمام منزلها وتلقت عليه اتصالا وجدته من والدها الذي طمأنها وأخبرها أنه سيساعدها لتهريبها وطلب منها مقابلة امرأة ستساعدها.

اكتشف والد "روح" أنه لن يستطيع تهريبها قبل شهرين وأن الأمر "بيزنس" كبير في تركيا حيث يقوم أحد الأشخاص بتهريب النساء من هناك، لكن عليهم الأنتظار، وسط مخاوف أن يتم ضرب "الرقة" كما تنتشر الأخبار.

التقت "روح" بـ"هيلدا" المرأة التي ستساعدها على الهرب طلبت منها شرب بعض الأعشاب قبل النوم لتساعدها على الهدوء وتقوي أعصابها، وأخبرتها أن مشوار الهرب طويل، وعندما سألتها "روح" لماذا تساعدها قالت لها إنه من أجل المال وتكفير ذنوب.

اقرا ايضا

الحلقة 4 من "بطلوع الروح".. محمد حاتم مطلوب للجهاد في أول مهمة رسمية


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة