جنش
جنش


جنش يحسم قراره من العودة للزمالك الموسم المقبل

الخطيب جمال

الخميس، 21 أبريل 2022 - 02:56 م

رحب محمود عبد الرحيم " جنش " حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المعار لنادي فيوتشر مسؤولي القلعة البيضاء بالعودة إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وشهدت الفترة الأخيرة تواصل بعض أعضاء الجهاز الفني للزمالك مع الحارس لمعرفة موقفه من العودة للقلعة البيضاء بعد انتهاء إعارته لفيوتشر، خاصة وأن  عقد جنش يتضمن شرطا جزائيا يمنحه أحقية الرحيل عن النادي مقابل سداد 2 مليون و500 ألف جنيه.
ورحب الحارس بالعودة للقلعة البيضاء في الموسم المقبل، وأخطر مسؤولي الزمالك بقراره.

ويستعد الفريق الأبيض للقاء المصري البورسعيدي يوم الخميس  الموافق ٢٨ أبريل الجاري على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.‎

وفي سياق أخر يقيم مجلس إدارة نادي الزمالك  في التاسعة مساء اليوم الخميس على صالة محمد حسن حلمي بنادي الزمالك، الاحتفال الأول الذي ينظمه النادي بمناسبة الحصول على درع الدوري في جميع الألعاب الجماعية كرة القدم وكرة اليد وكرة السلة والكرة الطائرة، وهو الحفل الذي أعلن عنه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي خلال الساعات الماضية.

ومن المقرر أن يحضر الحفل كباتن فرق الألعاب الجماعية في وجود أعضاء مجلس إدارة النادي وأعضاء الجمعية العمومية كما تم توجيه الدعوة لجميع وسائل الإعلام سواء القنوات الفضائية أو المواقع الإخبارية الإلكترونية.

جدير بالذكر أن هناك حفل آخر كبير سيتم تحديد موعده بعد إجازة عيد الفطر المبارك، ومن المقرر أن يتم توجيه الدعوة إلى رموز السياسة والرياضة والفن المنتسبين لنادي الزمالك لحضور هذا الحفل.

وكان فريق الطائرة بنادي الزمالك حقق بطولة الدوري العام خلال الأيام الماضية، عقب تحقيق الفوز على الاتحاد السكندري في المباراة النهائية بنتيجة 3/0.

اليوم.. مجلس الزمالك يقيم الاحتفالية الأولى برباعية الدوري

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة