رزاق سيسيه
رزاق سيسيه


رزاق سيسيه مطلوب في الاتحاد السكندري

الخطيب جمال

الخميس، 21 أبريل 2022 - 04:46 م

دخل الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اهتمام مسؤولي نادي الاتحاد السكندري لضمه في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد رزاق سيسيه مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق في الفترة الحالية دون الرجوع لمسؤولي الزمالك.

واستقر مسؤولو نادي الزمالك على عدم تجديد عقد اللاعب، في ظل عدم ظهوره بالمستوى المنتظر في الفترة الماضية.

ويستعد الفريق الأبيض للقاء المصري البورسعيدي يوم الخميس  الموافق ٢٨ أبريل الجاري على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.‎

وفي سياق أخر يقيم مجلس إدارة نادي الزمالك  في التاسعة مساء اليوم الخميس على صالة محمد حسن حلمي بنادي الزمالك، الاحتفال الأول الذي ينظمه النادي بمناسبة الحصول على درع الدوري في جميع الألعاب الجماعية كرة القدم وكرة اليد وكرة السلة والكرة الطائرة، وهو الحفل الذي أعلن عنه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي خلال الساعات الماضية.

ومن المقرر أن يحضر الحفل كباتن فرق الألعاب الجماعية في وجود أعضاء مجلس إدارة النادي وأعضاء الجمعية العمومية كما تم توجيه الدعوة لجميع وسائل الإعلام سواء القنوات الفضائية أو المواقع الإخبارية الإلكترونية.

جدير بالذكر أن هناك حفل آخر كبير سيتم تحديد موعده بعد إجازة عيد الفطر المبارك، ومن المقرر أن يتم توجيه الدعوة إلى رموز السياسة والرياضة والفن المنتسبين لنادي الزمالك لحضور هذا الحفل
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة