«رانيا وسكينة» - «بطلوع الروح» -
«رانيا وسكينة» - «بطلوع الروح» -


فى أحداث دراما رمضان| طلاق فيفى.. القبض على روجينا.. وآسر يقاضى شركة بترول

السيد عيسى

الخميس، 21 أبريل 2022 - 07:28 م

النبوى يعادى وفاء.. شعبان يؤمن الطالبات خارج المدرسة


توبة


يقرر إبراهيم الدباح «دياب» التخلص من خاله طرزان «محمد لطفى» بسبب مضايقته له فى السوق ويبدأ فى تجهيز خطة للتخلص منه بمساعدة زوجة خاله «ندى بهجت» بينما يقرر توبة «عمرو سعد» العمل فى التجارة ويصبح رجل أعمال بعد أن ينتقل هو وأسرته للسكن فى منزل جديد.


شغل فى العالى


تكتشف شريفة «فيفى عبده» خيانة سفيان «محمد رضوان» لها مع صفاء وتطلب الطلاق لتنتهى قصة الحب بينهما بينما تقوم شربات «شيرين رضا» بالنصب على الشهبندر بعد ايهامه بالموافقه على خطبته وتقوم بالاستيلاء على أمواله لردها إلى بنات عمه بعدما سرقها منهن ويحاول الشهبندر الانتقام من شربات.


راجعين ياهوى


يدخل بليغ أبو النجا «خالد النبوى» فى صراع كبير مع يسرية «وفاء عامر» ويحاول الانتقام منها كما يفرض سيطرته أكثر على قصر شقيقه وتحاول فريدة «هنا شيحة» التعبير عن حبها له.. سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك عن قصة أسامة أنور عكاشة إخراج محمد سلامة.


بطلوع الروح


تبدأ أم جهاد «إلهام شاهين» قائدة كتيبة الخنساء فى إعداد روح «منة شلبى» لتكون


خليفتها فى الكتيبة لكنها تفاجأ بأن روح أحضرت لداعش دون إرادتها مما يجعلها تغير من طريقة معاملتها معها كما تظهر الأحداث محاولة تقرب أم جهاد من عمر «أحمد صلاح السعدنى».


انحراف


يلقى الضابط شريف نوح «أحمد صفوت» القبض على زوجته حور«روجينا» ويحاول الضغط عليها للاعتراف بجرائمها لكنها تحاول إقناعه ببراءتها.
بيت الشدة


يبحث ناصر «إيهاب فهمى» مع بعض الشباب عن سر القوة الموجودة فى بيت الشدة الذى تسكنه فلك «وفاء عامر» كما يتفق ناصر مع المعلم مختار«أحمد وفيق» على مساعدة سيف «محمد مهران» للخروج من بيت الشدة والتخلص من سيطرة فلك عليه وتحاول فلك التخلص منهما ومنع سيف من لقائهما مجددا.


بابلو


تقرر يارا «دارين حداد» إعادة الطفل الذى خطفته إلى أهله كما يشعر كمال «مصطفى فهمى» بالحيرة بسبب المشكلة التى وقع فيها وبين تصرفات ابنته ندى «أروى جودة» ويعنف بابلو بسبب شعوره بوجود علاقة بينه وبين ابنته.. الحلقات تأليف حسان دهشان إخراج محمد عبد الرحمن حماقى.


رانيا وسكينة


تطلب رانيا «مى عمر» وسكينة «روبى» من بحرية «محمد عز» مساعدتهما فى الوصول إلى براءتهما وبالفعل يوافق على الوقوف بجانبهما ويقرران اخباره بمكان الآثار ليحضرها معهما لتقديمها للنيابة لكن تصل عائلتها الى مكانهما ولكنهما يهربان قبل القبض عليهما.. تأليف محمد صلاح العزب إخراج شيرين عادل.


سويتس بالعربى


يواجه زين «آسر ياسين» شركة بترول عملاقة تسببت فى إصابة عدد من الطلاب والمدرسين بالمرض حيث تم بناء المدرسة فوق حقل بترول سبق للشركة العمل به ويبدأ زين وأدم «احمد داوود» فى طلب تعويضات كبرى للمصابين ويحاول رئيس الشركة تعطيل سير القضية عبر إخفاء الشهود.. سيناريو وحوار محمد حفظى وسامى عبد المجيد إخراج مريم أحمدى .


دايما عامر


ينجح عامر«مصطفى شعبان» بالتعاون مع زهرة مديرة المدرسة «لبلبة» فى تأمين البنات أثناء خروجهن من المدرسة بعد تعرض إحدى الطالبات للمضايقات خارج المدرسة .. تأليف واخراج أيمن سليم ومايكل عادل تحت إشراف أحمد عبدالفتاح إخراج مجدى الهوارى.


فى بيتنا روبوت


يعيش الروبوت لذيذ «عمرو وهبة» أول أيام الخطوبة مع هدير«دنيا سامى» كما يحاول يوسف«هشام جمال» الانتقام من الروبوت متين للتخلص من أفعاله.

إقرأ أيضاً|من لبنان| «إلهام شاهين»: كل الفنانين وطاقم التصوير بخير

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة