العائدون
العائدون


الحلقة 20 من "العائدون": أمير كرارة يطارد «الصقر» قبل قتل زعيم المعارضة

أحمد السنوسي

الخميس، 21 أبريل 2022 - 11:44 م

شهدت الحلقة 20 مسلسل العائدون، تتبع أمير كرارة وأمينة خليل، للقناص المعروف عالميًا باسم «الصقر» والذي يتواجد في إحدى الدول الأوروبية لتنفيذ عملية اغتيال، وذلك ضمن مخطط نشر الفوضى في البلاد، ودخول مقاتلين داعش البلاد.

وعقد أمير كرارة، اجتماعًا سريًا مع أحد المسؤولين الأمنيين في تلك الدولة الأوروبية، بشأن إخباره بالمعلومات التي بحوزته عن وجود «الصقر» أشهر قناص في العالم لتنفيذ عملية اغتيال زعيم المعارضة في البلاد، بشأن بث الفوضى وتأجيج الأوضاع في البلاد، ومنها يستغل الفوضى ودخول مقاتلين داعش في البلاد.

وظل أمير كرارة، متمسكًا بقراره في الوصول إلى الصقر، قبل تنفيذ عملية الاغتيال وإيقاف مخطط توزيع مقاتلين داعش على البلاد، حيث يصل عددهم نحو 80 ألف مقاتلًا، حيث وضع خطة أمنية بشأن الوصول إلى المكان الذي يقطن فيه الصقر.

ونجح أمير كرارة، في الوصول إلى المكان الذي يتواجد فيه الصقر، وأبلغ المسؤول الأمني هناك، والذي استجاب للبلاغ، لكن سرعان ما كشر عن أنيابه وطالب أمير كرارة بمغادرة البلاد، لاعتقاده بأن البلاغ كاذب، حيث تمكن الصقر من الهرب.

وفجأة ظهر الصقر، في محيط المكان الذي يتواجد فيه زعيم المعارضة، حيث يعقد مؤتمرًا صحفيًا في ميدان عام، ليصل أمير كرارة إلى المبنى الذي يتواجد فيه القناص، محاولًا إنقاذ الموقف، لتُبين الحلقة المُقبلة مدى نجاح كرارة في إحباط العملية الإرهابية.

مسلسل العائدون، من بطولة عدد كبير من الفنانين، وهم: أمير كرارة، وأمينة خليل، ومحمود عبد المغنى، والسوري أحمد الأحمد، ورشا بلال، وميدو عادل، وإسلام جمال، ومايا طلام، ونبيل عيسى، وجيهان خليل، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة