دورة رمضانية للفتيات والبنات في كرة القدم 
دورة رمضانية للفتيات والبنات في كرة القدم 


لأول مرة في الغربية.. دورة رمضانية للفتيات في كرة القدم 

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 22 أبريل 2022 - 05:53 ص

شهدت مدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية لأول مرة تنظيم دورة رمضانية كبرى للفتيات والبنات من فرق الهواة من البنات ومركز شباب مدينة كفرالزيات  في كرة القدم بمشاركة عدد كبير من الفتيات وطالبات الجامعة والمدارس الثانوية من مختلف قرى ومدينة كفرالزيات. 


وأكد وليد عتمان وشريف إسماعيل مشرفي فريق الكرة النسائية لكرة القدم بمركز شباب كفر الزيات، ان الفكرة جاءت من الفتيات أعضاء الفريق وقاموا بدعوة زميلاتهن  بالمدرسة والجامعة لتكوين فرق لكرة القدم والاشتراك في الدورة الرياضية

 وكانت المفاجأة هي اشتراك عدد كبير من البنات والفتيات في مباريات الدورة الرمضانية والتي تلعب ليلا بأحد ملاعب كرة الخاصة بمدينة كفرالزيات بل ووجدنا سيدات يحضرن مباريات الدورة الرمضانية لكرة القدم لتشجيع بناتهن ليلا وأصطحابهن خلال عودته للمنازل .

وتضيف هيام احمد  طالبة بالصف الثالث الثانوى التجاري، انها كانت حريصة على المشاركة في الدورة الرياضية لكرة القدم يوميا وأنه لافرق بين الرجل والسيدة في ممارسة الرياضة ولعبة كرة القدم وكانت مباريات ساخنة جدا ولاقت إقبالا كبيرا وهي تجربة أولى للبنات في المشاركة في الدورات الرمضانية للسيدات والفتيات .

هذا وشهد الدكتور طلعت عبدالقوي رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية بالجمهورية وعدد من نواب البرلمان وبعض القيادات الحزبية المباراة النهائية للدورة الرمضانية للفتيات بمدينة كفرالزيات والتي استمرت نحو ١٥ يوما بمشاركة أكثر من ٧٠ بنت وفتاة وتم تسليم الفريق الفائز كأس البطولة وميداليات تذكارية .

وأشار رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية بالجمهورية لبوابة اخبار اليوم انها المرة الأولى التي يشهد فيها نهائي دورة رمضانية للسيدات والفتيات في كرة القدم مما يؤكد على دخول البنات منافسات الدورات الرمضانية في القرى والمدن والتي تعد المرة الأولى في محافظة الغربية.

إقرأ أيضاً:  حفل إفطار جماعي لذوي الهمم بمدارس دمياط بحضور وكيل التعليم


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة