طرح منتجات عيد الفطر بأسعار مخفضة داخل معارض "أهلا رمضان" بالإسماعيلية 
 طرح منتجات عيد الفطر بأسعار مخفضة داخل معارض "أهلا رمضان" بالإسماعيلية 


طرح منتجات عيد الفطر بأسعار مخفضة في معارض «أهلا رمضان» بالإسماعيلية 

محمد عبادي

الجمعة، 22 أبريل 2022 - 05:08 م

أعلن المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية بمحافظة الإسماعيلية، اليوم الجمعة، عن طرح المنتجات الغذائية الخاصة بعيد الفطر المبارك، في المعارض الخاصة بأهلا رمضان بمراكز ومدن المحافظة والمعرض الرئيسي بحديقة الشيخ زايد والمعرض الدائم بنادي المنتزه بتخفيضات تتراوح من 15 إلى 25% بجميع المعارض.

ومن جانبه، قال عضو مجلس إدارة الغارفة التجارية بالإسماعيلية، إنه تم الاتفاق مع الموردين والتجار التابعين للغرفة التجارية على طرح علب " مختلفة الأحجام والأوزان " فى جميع المعارض والمنافذ الخاصة بأهلا رمضان، وذلك لتلبية احتياجات المواطنين، لعيد الفطر المبارك .

وأضاف أن سلاسل معارض أهلا رمضان بمحافظة الإسماعيلية ستستمر فى تخفيض هامش الربح لمجموعة السلع الأساسية تتجاوز 30 سلعة متنوعة لتحقيق استقرار فى الاسعار، وذلك بالإضافة إلى التعاون مع الموردين لتقديم عروض مخفضة أثناء الشهر الكريم، وعيد الفطر المبارك، لافتا الي استمرار معارض الغرفة التجارية إلى بعد شهر رمضان.

وأكد مشاركة عدد كبير من الموردين للسلع الرمضانية واحتياجات عيد الفطر المبارك، متضمنة الألبان ومنتجاتها، والبقول والحبوب، والمجمدات من لحوم ودواجن واسماك، وزيوت وسمن وسكر، بالإضافة إلى العديد من السلع الاستهلاكية، وخفض أسعار السلع الغذائية ‏بأقل من أسعار الأسواق بنسبة تتراوح بين 15 إلى 25%.

على جانب أخر، قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية بحملة مكبرة، بعدة مناطق بمحافظة الإسماعيلية بالتعاون والتنسيق مع مباحث التموين والرقابة التموينية وتموين المركز على المحال التجاريه والمخابز البلدية. 
وتأتي هذه الحملات في إطار توجيهات اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية بتكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق لضبط الأسعار، والتأكد من توافر السلع الأساسية بالأسعار الرسمية والمعلن عنها ومنع تلاعب التجار وإحكام السيطرة على الأسواق التجارية وخاصة في شهر رمضان الكريم. 
وقد أسفرت الحملة عن ضبط إحدى ماكينات صرف الخبز في مخبز بلدي أخر مما ترتب عليه مصادرة الماكينة وغلق كلا المخبزين لمدة ٦ أشهر كما تم ضبط أحد المخابز لضرب مبيعات وهمية تقدر بـ 10طن دقيق. 

بالإضافة إلى ضبط أحد المخابز لتجميعه كمية من الدقيق البلدي تقدر بنصف طن دقيق بهدف التربح والاستيلاء على المال العام . 

اقرأ أيضا | محافظ الإسماعيلية يستقبل أعضاء القافلة الدعوية التابعة للأزهر الشريف

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة